رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

لاتسيو يسحق سانت إيتيان بثلاثية.. وموناكو يخطف تعادل ثمين أمام توتنهام

لاتسيو يسحق سانت إيتيان بثلاثية.. وموناكو يخطف تعادل ثمين أمام توتنهام

رياضة عربية وعالمية

ستيفان الشعراوي

في الدوري الأوروبي..

لاتسيو يسحق سانت إيتيان بثلاثية.. وموناكو يخطف تعادل ثمين أمام توتنهام

سيد نبوي 01 أكتوبر 2015 18:59

حقق فريق لاتسيو الإيطالي فوزًا هام على ضيفه سانت إيتيان الفرنسي بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.


وافتتح مصطفى بايال سال التهديف في الدقيقة 6 لسانت إيتيان، وتعادل في الدقيقة 22 أونازي أوجينيي للاتسيو، ثم أضاف ويسلي هوديت الهدف الثاني للطليان في الدقيقة 48، قبل أن يضيف نجم الصقور لوكاس بيليا الثالث في الدقيقة 80، وبعدها بأربع دقائق أحرز كيفين موني باكيت الهدف الثاني لسانت إيتيان.

 

ونجح فريق موناكو الفرنسي في اقتناص نقطة ثمينة من أنياب توتنهام الإنجليزي، حيث حسم التعادل الإيجابي مواجهة الفريقين بهدف لهدف.
 

وأحرز إريك لاميلا الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 35 من اللقاء، وسيطر لاعبو توتنهام على مجريات اللقاء، قبل أن يدخل ستيفان الشعراوي ليقود هجوم أبناء الإماراة ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 81 من اللقاء.
 

وتعادل بشكتاش التركي مع ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين.

 

وتقدم ريوز للشبونة في الدقيقة 16 من اللقاء، وفشل الأتراك في العودة في اللقاء مرة أخرى، حتى نجح غوكهان تور في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 61 من اللقاء.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان