رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب ويلز: جاريث بيل ماكينة ورياضي مدهش

مدرب ويلز: جاريث بيل ماكينة ورياضي مدهش

وكاﻻت- إفي 01 أكتوبر 2015 16:36

أكد مدرب المنتخب الويلزي كريس كولمان بعد الاعلان عن قائمة التنانين للمبارتين الاخيرتين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 أن نجم فريقه جاريث بيل "ماكينة ورياضي مدهش".

 



وقال كولمان "لقد كان ركيزة أساسية في مرحلة التصفيات، ليس فقط بالاهداف التي سجلها، ولكن بتحركاته وبعقليته المعتادة على الفوز التي يمنحها للمجموعة".


وأضاف "لقد كان مهما للغاية، كما أننا لا نريد خوض هاتين المباراتين الهامتين المتبقيتين لنا دون أن يكون معنا لاعب مثله".


وأحرز جناح ريال مدريد الاسباني ثمانية أهداف مع المنتخب الويلزي في التصفيات.


وضم مدرب منتخب التنانين بيل المصاب منذ 17 سبتمبر إلى قائمته لمباراتي البوسنة والهرسك (10 أكتوبر) وأندور (13 أكتوبر).


وقال "من الإيجابي معرفة أنه تعافي. نتمنى أن يلعب مباراة كاملة أو على الأقل 90 دقيقة قبل انضمامه للمنتخب. نحن على ثقة كاملة ولدينا رغبة كبيرة في أن يكون معنا".


وأضاف "بيل ماكينة، ورياضي مدهش. ما ذكره فريقي الطبي الذي يتواصل دائما مع ريال مدريد، أنه بحالة جيدة وبالتالي اعتقد أنه سيكون موجودا في مباراة على الاقل قبل انضمامه للمنتخب".


وبسؤاله عن إمكانية مشاركة اللاعب الويلزي في ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو يوم الأحد القادم، قال كولمان إنه حتى لو لعب لبضعة دقائق فسيكون أمر إيجابيا.


وأضاف "الديربي مباراة صعبة، تحدثت مع بيل وذكري لي أن الاجواء لا تصدق. إذا لعب أساسيا أو حتى لبضعة دقائق فسيكون أمر إيجابيا للغاية له".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان