رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. ريال مدريد يكتفي بثنائية رونالدو في مرمي مالمو

فيديو.. ريال مدريد يكتفي بثنائية رونالدو في مرمي مالمو

بلال السيسى 30 سبتمبر 2015 20:38

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني على مضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


باغت  مالمو الضيوف بأداء قوي للغاية، وكاد أصحاب الأرض يهزوا شباك الملكي في أكثر من مناسبة، لكنهم فشلوا في الوصول لمرمي كيلور نافاس حارس الريال.

ومع الدقيقة 29 أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الأول للريال بعد تمريره من إيسكو، بهذا الهدف يصل رونالدو إلى هدفه الـ500 خلال مسيرته، ونجح رونالدو في تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ويعد هذا الهدف رقم 82 لصاروخ ماديرا في دوري الأبطال، لينفرد بصدارة هدافي البطولة عبر التاريخ، بفارق 5 أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني.

وحطم رونالدو رقم راؤول جونزاليس، نجم الريال السابق، ووصل لهدفه رقم 67  مع الملكي في تاريخ البطولة، حيث أحرز رونالدو 67 هدفًا في 65 مباراة، بينما سجل راؤول 66 هدفًا في 130 مباراة مع الملكي.


وأكمل مالمو المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد يوشيمار يوتون،

بهذا الفوز يحتل ريال مدريد صدارة المجموعات برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان صاحب الوصافة، بينما يأتي مالمو في المركز الثالث دون رصيد من النقاط.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان