رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بروسيا دورتموند يبدي اهتمامه بالمغربي رفيق زخنيني

بروسيا دورتموند يبدي اهتمامه بالمغربي رفيق زخنيني

DW 30 سبتمبر 2015 15:57

أبدى فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم رغبته في ضم مهاجم فريق أود جرينلاند النرويجي، الشاب رفيق زخنيني، حسبما أكد النادي النرويجي.

 

وأرسل دورتموند فنيين إلى النرويج لمعاينة المهاجم النرويجي ذو الأصول المغربية عن قرب.


"اللعنة! 17 عاماً فقط"، هكذا كان رد فعل قائد بروسيا دورتموند ماتس هوملس عندما أخبره أحد الصحفيين بسن لاعب فريق أود جرينلاند النرويجي رفيق زخنيني، الذي واجه بروسيا في الدور الفاصل للتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).


خلال مباراة ذهاب الدور الفاصل، تمكن النرويجي رفيق زخنيني ذو الأصول المغربية من خلق عدة متاعب لدفاع بروسيا دورتموند الذي فاز بشق الأنفس 4-3، بعدما كان منهزماً في الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة، ويبدو أن لاعب المنتخب النرويجي لأقل من 17 سنة، ترك انطباعاً جيداً لدى الإدارة الفنية لبروسيا الذي أرسل أربعة موفدين فنيين لمراقبته عن قرب، حسبما جاء في تقرير لمحطة "تي في2" التليفزيونية النرويجية.


عدم إشراك زخنيني


وقد حضر وفد الفريق الألماني لتتبع المباراة التي جمعت بين أود جرينلاند وفريق ساربسبورج ضمن منافسات الدوري النرويجي، لكن المدير الفني لأود جرينلاد النرويجي داك أيليف فاجرمو فضل عدم إشراكه طيلة تسعين دقيقة.


وعلق مدرب أود جرينلاند على عدم الدفع بمهاجمه ضمن التشكيلة الأساسية خلال مباراة فريقه أمام ساربسبورج قائلا: "في الآونة الأخيرة، كان رفيق مهتماً بالظهور كنجم تليفزيوني أكثر من أنه لاعب كرة قدم".


وتابع مدرب جرينلاند: "يجب عليه أن يستعيد توازنه ويعود للواقع".


خطة طويلة المدى


ويبدو أن الفريق النرويجي لا يسعى لبيع الموهبة رفيق زخينيني، حسبما يظهر من تصريحات مسؤولي أود جرينلاند، وقال المدير الرياضي للفريق باكه هاندليكن على هامش مباراة فريقه أمام ساربسبورج: "أعددنا خطة طويلة المدى لرفيق زخينيني، نحن لسنا مرغمين على بيعه".


وتابع هاندليكن: "لو كنا نسعى إلى ذلك، لكنا أشركناه في مباراة اليوم"، وأكد هاندليكن أن بروسيا دورتموند مهتم بضم زخنيني إلى صفوفه، حسبما أعلنت صحيفة "داكبلادت" النرويجية.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان