رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ريال مدريد يخشى طموح مالمو بأبطال أوروبا

سان جيرمان يصارع شاختار

ريال مدريد يخشى طموح مالمو بأبطال أوروبا

وكالات 30 سبتمبر 2015 07:21

في المجموعة الأولى وعلى ملعب "مالمو نيو ستاديوم"، من المتوقع أن يتمكن ريال مدريد، حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة (10)، من الخروج بفوزه الثاني على حساب مضيفه مالمو السويدي، وذلك بعدما استهل مشواره بفوز كاسح على شاختار الأوكراني 4-0 بفضل ثلاثية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.


تكتسب المباراة الاولى لريال مع مضيفه السويدي، أهمية بالنسبة لرونالدو الذي وعلى غير عادته فشل في الوصل الى الشباك في المباريات الثلاث الاخيرة في الدوري لفريق المدرب رافايل بينيتيز، وهو يأمل بالتالي تجديد الموعد مع الشباك من اجل الاقتراب او تحطيم الرقم القياسي الذي يملكه راؤول جونزاليس، افضل هداف في تاريخ "لوس ميرينجيس" برصيد 323 هدفا، اذ يتخلف عن الاخير بفارق هدفين فقط.

ومن المتوقع ان يتواصل غياب النجم الويلزي جاريث بيل عن النادي الملكي الذي يتحضر لموقعة الدربي مع جاره اتلتيكو مدريد الاحد في الدوري.

وفي المجموعة ذاتها، يسعى باريس سان جرمان الفرنسي الى تأكيد الفوز الذي حققه في المباراة الاولى امام مالمو (2-0)، وذلك عندما يزور شاختار  في ملعب لفيف بسبب الاوضاع الامنية في شرق البلاد.

ويدخل فريق المدرب لوران بلان الى المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد ابتعاده في صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه اثر فوزه الكبير على نانت 4-1.


وعلى غرار رونالدو، ستكون مباراة لفيف التي تشكل المواجهة الاولى على الاطلاق بين الفريقين، مهمة جدا بالنسبة لنجم سان جرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اذ انه على بعد هدفين من معادلة الرقم القياسي لافضل هداف في تاريخ النادي الباريسي والمسجل باسم البرتغالي بدرو باوليتا (109).



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان