رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مانشستر يونايتد يسعى لعبور فولفسبورج بأبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يسعى لعبور فولفسبورج بأبطال أوروبا

رياضة عربية وعالمية

مانشستر يونايتد

إيندهوفن يتحدى سسكا موسكو

مانشستر يونايتد يسعى لعبور فولفسبورج بأبطال أوروبا

مصطفى عوني 30 سبتمبر 2015 07:12

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فولفسبورج الألماني، على ملعب الأولد ترافورد، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


مانشستر يونايتد يدخل المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وأول انتصار له بالبطولة، بعد أن فشل في اجتياز عقبة بي أس في اَيندهوفن الهولندي، بعد السقوط أمامه بنتيجة 2-1.


ويأمل مانشستر يونايتد في استغلال الدفعة القوية التي يعيشها لاعبو الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، واستغلال التفوق بعد أن اعتلى الفريق جدول مسابقة الدوري الإنجليزي متفوقًا على مانشستر سيتي الوصيف.


وعلى الجانب الاَخر، يطمح فولفسبورج في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، من أجل إرضاء جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام بايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل هدف، والتعادل مع هانوفر.

ويحتل فولفسبورج المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من الفوز على سيسكا موسكو، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بدون نقاط.


وفي نفس المجموعة، يحل فريق بي إس في اَيندهوفن الهولندي ضيفًا على سيسكا موسكو، على ملعب أرينا خيمكي، ويحتل ايندهوفن المركز الأول بـ3 نقاط، فيما يحتل الفريق الروسي المركز الأخير بدون نقاط.


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان