رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برشلونة يحارب طموح ليفركوزن بدون ميسي

برشلونة يحارب طموح ليفركوزن بدون ميسي

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وليفركوزن ارشيفية

برشلونة يحارب طموح ليفركوزن بدون ميسي

بلال السيسى - وكالات 29 سبتمبر 2015 06:49

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، نظيره باير ليفركوزن الألماني في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بالمباراة التي تقام على ملعب "كامب نو"، ضمن فعاليات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل البارسا المباراة دون خدمات ليونيل ميسي نجم الفريق الذي خرج في الدقيقة العاشرة من مباراة البارسا امام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الأسباني والتي انتهت بفوز فريقه بصعوبة 2-1.

 

واصطدم ميسي بمدافع لاس بالماس بدرو بيجاس، فتلقى العلاج ثم عاد الى ارض الملعب لكنه لم يتمكن من متابعة اللقاء، فاستبدله المدرب لويس انريكي بالمهاجم الشاب منير الحدادي.

 

وسيفتقد برشلونة بالتالي نجمه المرشح لاحراز جائزة الكرة الذهبية في نهاية العام الحالي للمرة الخامسة في مسيرته في ثلاث مباريات ضمن دوري أبطال أوروبا، ضد ليفركوزن ثم في مباراتي باتي بوريسوف ذهابا وايابا، فضلًا عن عدة مباريات في الدوري الأسباني ابرزها ضد إشبيلية وفياريال.

 

ويعاني عدد من لاعبي برشلونة من الإصابات للمهاجم البرازيلي رافينيا بالرباط الصليبي الذي سيبتعد عدة اشهر، فضلا عن البلجيكي توماس فرمايلن والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

 

واعتبر مدرب الفريق لويس انريكي غياب ميسي اختبارًا لقدرات لاعبي فريقه.

 

ولا شك بان ليفركوزن تنفس الصعداء لغياب ميسي خصوصًا بانه كان "جزاره" في اخر لقاء للفريقين الذي انتهى بفوز ساحق لبرشلونة 7-1 وشهد تسجيل النجم الارجنتيني خماسية إلا أن المدير الرياضي في الفريق ونجم منتخب المانيا سابقًا رودي فولر اعرب عن حزنه لاصابة ميسي وقال "نبأ غيابه آلمني، أستمتع دائمًا برؤيته في الملعب".

 

يتصدر ليفركوزن المجموعة الخامسة بفوز عريض على باتي بوريسوف 4-1، في حين عاد برشلونة بتعادل ثمين من روما 1-1. ويدخل الفريق الالماني مباراته ضد برشلونة منتشيا بفوزه خارج ملعبه على فيردر بريمن بثلاثية نظيفة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان