رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الهلال السعودي يصارع الأهلي الإماراتي في أبطال آسيا

الهلال السعودي يصارع الأهلي الإماراتي في أبطال آسيا

رياضة عربية وعالمية

الهلال والأهلي ، أرشيفية

الهلال السعودي يصارع الأهلي الإماراتي في أبطال آسيا

بلال السيسى - وكالات 29 سبتمبر 2015 06:40

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعب "الملك فهد" لمتابعة القمة المرتبقة التي تجمع الهلال السعودي، بنظيره الأهلي الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

ويسعى الفريق السعودي في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم أمام الفرق الإماراتية، حيث فاز في ثلاث وتعادل في مثلها في مجموع ست مواجهات سابقة في دوري أبطال آسيا. ولا شك أن تخطي الهلال للعين 4-2 في مجموع المباراتين الموسم الماضي في الدور ذاته سيعطيه دفعة معنوية إضافية قبل استضافة فريق آخر من الإمارات.

 

ولم يخسر عملاق الرياض في آخر خمس مباريات في مختلف المسابقات، بينها فوزه على لخويا القطري 6-3 في مجموع المباراتين في الجولة السابقة من البطولة.

 

ويعوّل الهلال مرّة جديدة على هدافه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي سجل ستة أهداف بينها ثلاثية في مرمى لخويا منذ انضمامه إلى الفريق. أما الأهلي فيعتمد على ثنائي خط الهجوم أحمد خليل ومهاجم بنفيكا السابق ليما. ويستطيع الفريق الزائر أن يعتمد على معرفة مدربه الروماني كوزمين أولاريو بفريق الهلال الذي قاده إلى دور الستة عشر عام 2009 قبل أن يستلم لفترة وجيزة الإشراف على تدريب منتخب السعودية العام الماضي.

 

وشدد اليوناني جيورجوس دونيس المدير الفني لهلال قائلًا: "فخور جدًا بلاعبي فريقي، اﻵن الهلال في الدور قبل النهائي، الأهلي فريق صعب، وفريقنا جاهز لهذه المواجهة الحاسمة".

 

وحول العقوبة المفروضة التي فرضها الاتحاد الأسيوي، على البرازيلي رودريجيو ديجاو بالايقاف مباراتينأ وضح: "كنت متوقع عقوبة ديجاو، ولكن ليس قبل المباراة بيوم واحد فقط".

 

وقرر الاتحاد الآسيوي إيقاف اللاعب مباراتين بعد اعتدائه على يوسف المساكني لاعب لخويا القطري بدون كرة، خلال المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي البطولة.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان