رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشيلسي يخشى مفاجآت بورتو

تشيلسي يخشى مفاجآت بورتو

رياضة عربية وعالمية

تشيلسي وبورتو

بدوري أبطال أوروبا..

تشيلسي يخشى مفاجآت بورتو

وكالات 29 سبتمبر 2015 06:25

يسعى تشيلسي الإنجليزي الجريح محليا بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، في المجموعة السابعة بدوري الأبطال، عندما يحل ضيفا على فريقه السابق بورتو الذي قاده الى لقب المسابقة القارية عام 2004 اليوم الثلاثاء في ملعب الدراجاو بالتاسعة إلا ربع مساءً.

 

واستهل الفريق اللندني  المسابقة بفوز صريح على ماكابي 4-0 في الجولة الأولى لكنه يواجه امتحانا صعبا امام بورتو الخبير في المسابقات الاوروبية.

 

وخرج تشلسي من عنق الزجاجة في مباراته الاخيرة محليا ضد نيوكاسل الذي تقدم عليه 2-0 حتى الدقيقة 79 قبل ان يكتفي بالتعادل معه 2-2.

 

ووصف مدرب تشلسي اداء فريقه ضد نيوكاسل وتحديدا في الشوط الأول بأنه سيء للغاية ومنح لاعبيه نقطة واحد تحت الصفر.

 

ويستطيع مورينيو الاعتماد مجددا على مهاجمه المشاغب الاسباني دييجو كوستا الموقوف محليا ثلاث مباريات لعراكه مع مدافعي آرسنال الفرنسي لوران كوسييلني والبرازيلي جابريال.

 

في المقابل يحوم الشك حول مشاركة الجناح الجزائري ياسين براهيمي في صفوف بورتو لانه تعرض لاصابة في ركبته قبل ايام ولم يتدرب خلال نهاية الاسبوع.

 

وفي نفس المجموعة يلتقي دينامو كييف الأوكراني مع مكابي تل أبيب في فلسطين المحتلة على ملعب سامي عوفر، حيث يسعى الأول لتجاوز الهزيمة الثقيلة أمام البلوز بينما يأمل الثاني في تحقيق الانتصار الأول بعد التعادل مع بورتو 2-2 في الجولة الأولى.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان