رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إنريكي: ميسي ليس له مثيل.. وليفركوزن فريق خطير

إنريكي: ميسي ليس له مثيل.. وليفركوزن فريق خطير

بلال السيسى 28 سبتمبر 2015 12:35

شدد لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على صعوبة مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن الألماني، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال إنريكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الإثنين: "ليفركوزن فريق عنيد، يضغطون ويدافعون بشكل جيد ، ستكون مهمه معقده غدًا".

وحول إمكانية مشاركة نيمار دا سيلفا كمهاجم صريح في مباراة الغد أوضح: "سنرى ذلك ، لقد لعب 3 مباريات مع المنتخب البرازيلي بهذا المركز".

وعن انضمام كلاوديو برافو لقائمة البارسا التي ستخوض المباراة أكد: "برافو تدرب مع المجموعة في اليومين الماضيين ، سنرى إن كان سينضم للقائمة غدًا أم لا".

وأجاب على إمكانية تطبيق أسلوب المداورة بين الحراس: "أمتلك نفس الفكرة التي قمت بها الموسم الماضي ، لكن لا نعلم ما الذي سيحدث".

وأردف: "نحن الآن لسنا في أفضل فورمه للتسجيل ، لكني لست قلق حال ذلك".

وتابع: "ليفركوزن سيلعب بضغط عالي، الفكرة هي أن نلعب بشكل أفضل قدر الإمكان".

وحذر لاعبيه من خطورة خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم ليفركوزن قائلًا: " خافيير يمنح ليفركوزن المزيد من الخيارات في الهجوم ، إنه لاعب ذو تكتيك عالي و كذلك مقاتل".

وأنهي حديثه عن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن اللقاء بسبب الإصابة قائلًا: "إنه تحدي قوي بالنسبة لنا ، يجب على الجميع إظهار أفضل نسخة منه على المستوى الفردي و الجماعي، و ميسي ﻻمثيل له ، يجب علينا ان نفعل ما يجب فعله".



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان