رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الحراش في مهمة صعبة مع مولودية الجزائر

الحراش في مهمة صعبة مع مولودية الجزائر

رياضة عربية وعالمية

اتحاد الحراش

بحثا عن صدارة الدوري

الحراش في مهمة صعبة مع مولودية الجزائر

وكالات- رويترز 28 سبتمبر 2015 00:06

يخوض اتحاد الحراش صاحب السجل الخالي من الهزيمة في الدوري الجزائري، هذا الموسم اختبارا صعبا وفرصة لتصدر المسابقة عندما يواجه مولودية الجزائر اليوم الاثنين ضمن الجولة السادسة على ملعب 5 جويلية في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وسيستأنف الدوري بعد غياب نحو عشرة أيام بسبب عطلة عيد الأضحى وسيحاول اتحاد الحراش استغلال غياب اتحاد العاصمة عن الجولة بسبب ارتباطه بقبل نهائي دوري أبطال افريقيا من أجل القفز إلى القمة.


ولدى اتحاد الحراش 11 نقطة من خمس مباريات ويحتل المركز الثاني متأخرا بنقطة واحدة عن اتحاد العاصمة المتصدر بينما يملك مولودية الجزائر ثماني نقاط بالمركز الخامس.


تلقى المولودية دفعة بعدما أصبح لاعبه رشيد بوهنة جاهزا لعب بعد غيابه عن المباراة الماضية التي انتهت بالفوز 2-صفر على جمعية وهران في 17 سبتمبر الحالي.


لكن تحوم في المقابل شكوك حول مشاركة خير الدين مرزوقي، صاحب هدفي الفوز على جمعية وهران، وكذلك زميله أسامة شيتة بسبب الإصابة.


وهذه المباراة ستكون الأولى لمولودية الجزائر بعد تولي عاشور بتروني رئاسة النادي الأسبوع الماضي خلفا لعبد الكريم رايسي.


وسيحاول اتحاد الحراش تعويض تعادله المفاجئ مع دفاع تاجنانت الوافد الجديد على دوري الأضواء، في الجولة الماضية وسيستفيد من تعافي حمزة أيت واعمر من الإصابة.


لكن سيفتقد اتحاد الحراش فرصة مشاركة لاعبه الموقوف الحاج بوقش أمام فريقه السابق المولودية.


وسيلعب دفاع تاجنانت الذي فاجأ الجميع هذا الموسم باحتلال المركز الثالث بعشر نقاط، على أرضه مع شبيبة القبائل الذي جمع أربع نقاط في آخر مباراتين ليعوض بدايته السيئة للموسم.


ويغيب عن شبيبة القبائل صاحب المركز 11 برصيد خمس نقاط كمال يسلي العائد مؤخرا من فرنسا ورشيد فراحي بسبب الإصابة بينما تعافى علي ريال وخوثير زيتي وسليم بومشرة وسمير عيبود من الإصابة.


وسيحاول شباب بلوزداد الذي تعادل في آخر جولتين ويحتل المركز الرابع بتسع نقاط، العودة إلى طريق الانتصارات عندما يستضيف شباب قسنطينة الذي يتعرض مدربه الفرنسي اوبير فيلود لضغوط بعد خسارته الأخيرة 2-صفر على أرضه أمام اتحاد العاصمة.


وتعافى فاهم بوعزة من الإصابة وبات جاهزا للعب بينما سيفتقد بلوزداد لاعبه عبد الله شبيرة.


وبعد مرور خمس جولات لا يزال وفاق سطيف حامل اللقب يعاني من آثار خروجه من دور الثمانية بدوري الأبطال وفقدان اللقب القاري إذ فاز مرة واحدة فقط بالموسم الجاري ويحتل المركز التاسع.


لكن الفرصة ستكون أمام سطيف للتقدم في جدول المسابقة عندما يلتقي مع شبيبة الساورة صاحب المركز السابع.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان