رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ريال مدريد يفقد نقطتين بالتعادل أمام مالاجا سلبيًا

ريال مدريد يفقد نقطتين بالتعادل أمام مالاجا سلبيًا

رياضة عربية وعالمية

كريستيانو رونالدو

ريال مدريد يفقد نقطتين بالتعادل أمام مالاجا سلبيًا

مصطفى عوني 26 سبتمبر 2015 18:15

فشل فريق ريال مدريد في التغلب على نظيره مالاجا، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 

وفي الدقيقة 8 ألغى حكم المباراة هدفًا سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد بداعي التسلل، وفي الدقيقة 34 أنقذ حارس فريق مالاجا، هدفًا محققًا بعد تسديدة قوية من رونالدو.


وسدد رونالدو تصويبة قوية في الدقيقة 43، لتخرج بعيدًا عن المرمي، وحاول إيسكو تسجيل هدف التقدم بعد عرضية رائعة من مارسيلو، لتمر بجوار القائم الأيمن للحارس.

 

واستمرت سيطرة ريال مدريد طوال الـ 45 دقيقة الأولى من المباراة، وحرم ادريس كاميني، حارس فريق مالاجا، خيسي رودريجيز من تسجيل هدفين في المباراة.

وفي الشوط الثاني، أنقذ كيلور نافاس، حارس مرمي فريق ريال مدريد، مرماه من هدف محقق بعد تصويبة من ركلة حرة ثابتة أخرجها بعيدًا عن مرماه في الدقيقة 48 من المباراة.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويفقد ريال مدريد نقطتين في صراعه على صدارة الليجا، ويرتفع رصيده إلى 14 نقطة، ويرتفع رصيد مالاجا إلى نقطتين في المركز قبل الأخير.


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

تصدي نافاس:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان