رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيميوني: هذا هو السبيل الوحيد لمنافسة برشلونة والريال

سيميوني: هذا هو السبيل الوحيد لمنافسة برشلونة والريال

رياضة عربية وعالمية

دييجو سيميوني

سيميوني: هذا هو السبيل الوحيد لمنافسة برشلونة والريال

إفي 25 سبتمبر 2015 17:46

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اليوم إن "الطريقة الوحيدة" للاقتراب من المنافسة مع برشلونة وريال مدريد في الليجا الإسبانية هي أن يدرك جميع اللاعبين الـ20 أنه يجب عليهم أن يكونوا مستعدين دوما.

وأوضح "تحدثنا عن هذا الأمر عدة مرات خلال فترة الإعداد قبل الموسم، واستدللنا بأمور حدثت ونتطرق إليها مع اللاعبين دائما وهي: لدينا مدربو الأحمال البدنية الذين يعملون كي تصبحوا قادرين على المنافسة في بطولة تستمر عام، وليس للعب مباراة كرة قدم واحدة"، خلال مؤتمر صحفي اليوم.



وفيما يخص المنافسة الداخلية في خط هجوم الفريق بين جاكسون مارتينيز وفرناندو توريس، أبرز المدرب أنها "جيدة لجميع المهاجمين حيث إنهم يتنافسون بولاء وبالتأكيد بقوة من أجل صالح الفريق. والفائز هو الفريق.. أشعر بالسعادة بكليهما".

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد المتصدر بـ13 نقطة وسيلتا فيجو الوصيف وفياريال الثالث بنفس رصيد الريال من النقاط أيضا، ومتقدما على برشلونة الخامس وفي جعبته 12 نقطة أيضا.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان