رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدافع سيلتا فيجو يحذر زملاءه من نشوة سحق برشلونة

مدافع سيلتا فيجو يحذر زملاءه من نشوة سحق برشلونة

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وسيلتا فيجو

مدافع سيلتا فيجو يحذر زملاءه من نشوة سحق برشلونة

إفي 24 سبتمبر 2015 21:39

حذر مدفع فريق سيلتا فيجو الإسباني لكرة القدم، جوستافو كابرال، اليوم الخميس زملائه من نشوة الانتصار على برشلونة برباعية مقابل هدف، مؤكدا أن التفكير "في كل لقاء على حدى" سيكون الطريق الأفضل لبلوغ الـ40 نقطة التي تضمن بقاء الفريق في الدوري الإسباني في "أقرب وقت".

 

وقال اللاعب الأرجنتيني في تصريحات لوسائل الإعلام "من الجيد أن تتم الإشادة بك، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، ولكن يجب أن نبقى على أرض الواقع ونعي جيدا أننا حصلنا فقط على ثلاث نقاط".


واستبعد كابرال تفكيره في المنافسة على الصعود للدوري الأوروبي في الوقت الراهن :"تفكيري وأعتقد أنه تفكير كل اللاعبين هو النجاح في الوصول للنقطة الـ40 في أقرب وقت لضمان البقاء في الليجا، وانطلاقا من هذا النقطة، يمكننا المضي قدما لتحقيق المزيد".

وأشار اللاعب الأرجنتيني، الذي يعد أساسيا ضمن تشكيلة مواطنه إدواردو "توتو" بيريزو، أن الفريق يعتمد على تشكيله "صغيرة" من اللاعبين المؤثرين، متذكرا ما حدث في الموسم الماضي عندما بدأ الفريق الموسم بقوة ولكنه فشل في الفوز خلال عشر جولات متتالية.

وقال كابرال في هذا الصدد "حالة الابتهاج التي تحيط بالفريق بعد الفوز وكيفيته على برشلونة، لا بأس بها، ولكننا يجب علينا الوضع في الاعتبار أننا لم نحقق شيئا بعد".

وأكد اللاعب في الوقت ذاته أن الفريق يجب أن يكسر هذه "الحالة" من أجل الاستعداد لمباراة بعد غد السبت "الصعبة" أمام إيبار على ملعب الأخير "إيبوروا" ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإسباني "الليجا".

وأرتقى "السيليتي" لمركز الوصافة بفارق الأهداف خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 13 نقطة، بعد مرور خمس جولات ويأمل في مواصلة نتائجه القوية والتي كان آخرها اكتساح فريق برشلونة (4-1) مساء أمس الأربعاء على ملعب "بالايدوس".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان