رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

خارا: لهذا السبب لست نادما على سلوكي ضد كافاني

خارا: لهذا السبب لست نادما على سلوكي ضد كافاني

رياضة عربية وعالمية

خارا وكافاني

خارا: لهذا السبب لست نادما على سلوكي ضد كافاني

إفي 24 سبتمبر 2015 21:23

أكد مدافع المنتخب التشيلي جونزالو خارا، اليوم، إنه غير نادم على سلوكه المشين ضد المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، خلال النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا.


وقال خارا إنه ينتظر اللعب أمام منتخب "السيليستي" في مونتيفيديو في الجولة الرابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ولا يخشى الذهاب إلى هناك رغم تصريحات الكراهية المتزايدة ضده في أوروجواي.

وخرج كافاني مطرودا بعدما رآه الحكم وهو يلكم المدافع التشيلي بذراعه، وأظهرت الكاميرات بعدها أن ذلك كان رد فعل على فعلة خارا الفاضحة في مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا.

وقال لاعب فريق ماينز الألماني لإذاعة (بيو بيو) "لست خائفا، داخل الملعب لا يحدث شيئا"، لكنه اعترف بأن الأجواء ربما تكون ملتهبة في المدرجات.

وأشار إلى أن منتخب أوروجواي سيضطر بعدها للسفر للعب في تشيلي، وسيجري حينها الحديث عن نفس الموضوع "لكن بالنسبة لي الموضوع محسوم".

وأضاف "ليست لدي مشكلة في اللعب ضدهم في أوروجواي" مؤكدا أنه "غير نادم" لأنه رآهم "يفعلون الشيء نفسه مع لاعبي جامايكا" في دور المجموعات بكوبا أمريكا.

وتابع "داخل الملعب لا يحدث شيء، الأجواء ملتهبة، لكن أوروجواي ستلعب أيضا في تشيلي، بالنسبة لي الموضوع محسوم. ليس لدي أي مشكلة في اللعب بملعب سنتناريو".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان