رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدرب فالنسيا: سنستميت للخروج من وضعنا الحالي

مدرب فالنسيا: سنستميت للخروج من وضعنا الحالي

رياضة عربية وعالمية

نونو إسبيريتو سناتوس

مدرب فالنسيا: سنستميت للخروج من وضعنا الحالي

إفي 24 سبتمبر 2015 20:10

أكد المدير الفني لفالنسيا نونو إسبيريتو سناتوس اليوم الخميس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام فريق غرناطة أنه يثق في أن لاعبي الفريق "يستميتون" مع الجهاز الفني من أجل إعلاء شأن الفريق.


ويقص فريق فالنسيا الإسباني شريط مباريات الجولة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف غدا فريق غرناطة على ملعبه "المستايا" في مباراة لا تقبل أي حسابات أخرى غير الفوز للـ"خفافيش" الذي يحتل المركز التاسع بست نقاط.

وقال نونو خلال المؤتمر الصحفي "لا يوجد لاعب في الفريق لا يريد تحسين موقفنا في جدول الترتيب. هذا ما نظهره في كل مرة ننظر إلى أوجهنا كرجال".

وأضاف "كل لاعب بالفريق لديه نفس الحالة من الالتزام كما هو معتاد. يجب الحد من المواقف التي تبعث بالضيق لنا وليس هناك شك في قدرتنا على المضي قدما بالتعاون فيما بيننا".

ونفى المدير الفني البرتغالي أن يكون الشك تسرب إلى أي فرد داخل الفريق كما صرح خابي فويجو بعد الهزيمة أمام إسبانيول مساء أمس الأربعاء بهدف نظيف.

وتطرق نونو في حديثه إلى تحدثه مع جميع اللاعبين داخل غرف الملابس مشددا في الوقت ذاته على أهمية الخروج من أزمة النتائج التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن.

وقال في هذا الصدد "توجد حالة من التواصل الدائم بين جميع أعضاء الفريق. نحن برفقة بعضنا البعض كل يوم ونتحدث كثيرا. من الضروري العودة إلى الأداء الجيد في أقرب وقت ومن أجل هذا يجب التحدث كثيرا مع اللاعبين والشعور بما يشعر به اللاعب".

ويرى نونو أن الشيء الإيجابي الأكبر في المباراة المقبلة هو اللعب على ملعب "المستايا" لما يمثله الجمهور من أهمية كبيرة للفريق: "اللاعبون يؤدون بشكل أفضل عندما يشعرون بدعم الجماهير. لا يمكنك السيطرة على اعتراضات الجماهير، ولكنك تحتاج للدعم الذي تمثله في نهاية المطاف. غدا ومعا سنفوز بنقاط المباراة. هذا ما يشغلني".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان