رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. سيلتا فيجو يضرب برشلونة بالأربعة ويعتلي صدارة الليجا

فيديو.. سيلتا فيجو يضرب برشلونة بالأربعة ويعتلي صدارة الليجا

بلال السيسى 23 سبتمبر 2015 19:52

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتا فيجو، ضيفه برشلونة بنتيجة 4 / 1، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب "بالايدوس"، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


بدأ سيلتا المباراة بشكل قوي للغاية، وحاول التسجيل منذ البداية، حتى تمكن مانويل نوليتو من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 26، بعد تسديده ذكية للغاية، غالطت أندريه تير شتيجن، حارس مرمي البارسا.

وفي الدقيقة 30 عزز أياجو أسباس بالهدف الثاني بعد خطأ فادح من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي منح الكرة للاعب.

وحاول البارسا تقليص النتيجة قبل نهاية المباراة، إلا أنه فشل في هز شباك أصحاب الأرض لينتهي الشوط بتأخر البارسا بهدفين نظيفين.

ودخل البارسا الشوط الثاني بحثًا عن تعديل النتيجة، إلا أن اسباس عزز تقدم سيلتا بالهدف الثالث، محرزًا هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 56.

وقلص نيمار النتيجة للبلوجرانا في النتيجة 80، واختتم جون جيديتى أهداف المباراة مسجلًا الهدف الرابع لسيلتا فيجو في الدقيقة 83.

بهذا الفوز يعتلي سيلتا فيجو صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد، وبرشلونة أصحاب المركزيين الثاني والثالث على التوالي، ويتفوق أتلتيكو بفارق الأهداف عن البارسا.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان