رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رين يسعى لاستعادة توازنه أمام جازيليك أجاكسيو

رين يسعى لاستعادة توازنه أمام جازيليك أجاكسيو

وكالات 23 سبتمبر 2015 08:37

يسعى رين للاستفادة من تواضع مستوى مضيفه اجاكسيو، القابع في ذيل الترتيب مع نقطة يتيمة، للمحافظة اقله على فارق النقطة الذي يفصله عن سان جرمان، وذلك بعدما اكتفى في المرحلة السابقة بالتعادل أيضا مع ضيفه ليل (1-1).


ومن المرجح ألا يواجه رين صعوبة في تحقيق فوزه الخامس هذا الموسم والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة على التوالي، كما حال سانت اتيان الذي يتخلف عنه بفارق الأهداف، إذ يلتقي الفريق الأخضر الأربعاء مع مضيفه تروا القابع في المركز الثامن عشر دون نقاط وهو يضع نصب عينيه انتصاره الخامس على التوالي.

وبدوره، يبحث موناكو وصيف البطل عن استعادة توازنه عندما يلتقي  مع مضيفه مونبلييه القابع في المركز التاسع عشر بنقطة واحدة.

ومني موناكو الأحد على أرضه بهزيمته الثانية هذا الموسم وجاءت على يد ضيفه لوريان 2-3. وتجمد رصيد موناكو الذي كانت هزيمته السابقة على أرضه أيضا لكن أمام باريس سان جرمان حامل اللقب (0-3)، عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف لوريان بالذات.

ويلعب ليون السابع (9 نقاط) مع ضيفه باستيا، فيما يلتقي كاين الرابع (12 نقطة) مع مضيفه لوريان، ونيس مع بوردو، وتولوز مع مرسيليا.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان