رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ارسنال يبحث عن انتفاضة أمام توتنهام

ارسنال يبحث عن انتفاضة أمام توتنهام

رياضة عربية وعالمية

ارسنال وتوتنهام

بكأس الرابطة..

ارسنال يبحث عن انتفاضة أمام توتنهام

وكالات 23 سبتمبر 2015 08:34

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب “وايت هارت لين” الذي يحتضن قمة الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة حيث يلتقي توتنهام مع جاره وضيفه اللدود آرسنال، فيما يبدأ تشلسي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة فريق من الدرجة الثانية وذلك في التاسعة إلا ربع مساءً.

 

ويدخل توتنهام الذي خسر نهائي الموسم الماضي أمام تشلسي (صفر-2) في اعادة للنهائي الاخير الذي خاضه الـ”بلوز” في المسابقة عام 2008 حين خسر 1-2 بعد التمديد، وجاره الآخر أرسنال إلى مواجهة الأربعاء في أجواء متناقضة تماماً.
 

ويخوض توتنهام اللقاء بمعنويات مرتفعة إذ خرج منتصراً من مبارياته الثلاث الأخيرة، بينها فوزه على كاراباخ الأذربيجاني (3-1) في الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، فيما سقط “المدفعجية” في اختبارهما الأخيرين ضد دينامو زغرب الكرواتي (1-2) في دوري الأبطال وضد تشلسي (صفر-2) في الدوري.
 

“ليس من الجيد بالنسبة لفريق مثل آرسنال أن يخسر مباراتين على التوالي”، هذا ما قاله لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي عن وضع فريقه الذي خرج مهزوماً من زيارته الأخيرة إلى “وايت هارت لين” بنتيجة 1-2 في المرحلة الرابعة والعشرين من دوري الموسم الماضي، مضيفاً: “نأمل أن نتمكن الأربعاء من إعادة الأمور إلى نصابها. ستكون مباراة حماسية ونأمل أن تكون الأهداف لمصلحتنا”.
 

أما بالنسبة لتشيلسي، القادم من فوز معنوي هام على آرسنال هو الثاني له فقط في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز من أصل 6 مباريات، فيبدو مرشحاً لتخطي عقبة الدور الثالث عندما يحل الأربعاء ضيفاً على وولسال من الدرجة الثانية.
 

ويدرك مورينيو بأن مباريات الكأس دائماً ما تحمل معها المفاجآت، وهو تحدث عن الموضوع قائلاً: “وولسال مباراة كأس. إنها كأس فزنا بها ولا نريد التنازل عنها. نريد أن نحاول الفوز بها. مباراة الأربعاء تشكل اختباراً صعباً آخر”.


ويلتقي في نفس اليوم كريستال بالاس مع تشارلتون أتلتيك (أولى)، وميلتون كينز دونز (أولى) مع ساوثامبتون، ونيوكاسل يونايتد مع شيفيلد ونزداي (أولى)، ونوريتش سيتي مع وست بروميتش آلبيون.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان