رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

متحف كريستيانو المتنقل يصل لشبونة

متحف كريستيانو المتنقل يصل لشبونة

وكاﻻت- إفي 22 سبتمبر 2015 16:02

وصل المتحف المتنقل الذي يضم جوائز وتذكارات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة لشبونة والتي يظل بها حتى 15 أكتوبر.




ويقدم المتحف الموجود في حديقة ادوارد السابع بوسط العاصمة لزواره إمكانية الاطلاع على نجاحات أفضل لاعب برتغالي على مر العصور، كما يعتبره الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، متفوقا على الاسطورة إيزيبيو.


ويضم المتحف ذكريات عن بدايات اللاعب منذ نشأته في سبورتنج لشبونة وهو في سن المراهقة حتى انضمامه لمانشستر يونايتد وريال مدريد.


ويحوي مقتنيات للاعب مثل الكرة الذهبية التي توج بها في 2013 والحذاء الذهبي وجائزة أثمن لاعب في الليجا الاسبانية لموسم 2012-2013.


ويضم المتحف أيضا جوائز توج بها رونالدو مع الفرق التي لعب لها مثل كأس الرابطة الانجليزية (كارلينج سابقا) والبريميير ليج مع مانشستر يونايتد ودوري الابطال مع ريال مدريد في 2014.


ولكريستيانو رونالدو (30 عاما) متحف يحمل اسمه في مسقط رأسه فونشال عاصمة مقاطعة ماديرا، ويحوي الكثير من الجوائز الهامة في مسيرة اللاعب.


وقبل وصوله لشبونة، عرض المتحف في فارو وفيلامور بمقاطعة الجارف البرتغالية، وسينتقل بعد جولته في العاصمة البرتغالية إلى مدريد.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان