رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نيابة مدريد تحقق في تهرب ألونسو من سداد ضرائب

نيابة مدريد تحقق في تهرب ألونسو من سداد ضرائب

رياضة عربية وعالمية

تشابي ألونسو

نيابة مدريد تحقق في تهرب ألونسو من سداد ضرائب

وكاﻻت- إفي 22 سبتمبر 2015 13:38

فتحت نيابة مدريد تحقيقا حول بلاغ قدمته الإدارة الضريبية لتحديد ما إذا كان الإسباني تشابي ألونسو، لاعب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم قد ارتكب جريمة تهرب ضريبي.



وذكرت مصادر من النيابة لـ(إفي) أنه تجري حاليا دراسة المعلومات لتحديد الاتهامات التي يمكن توجيهها للاعب، ومن ثم لم تحدد النيابة بعد موقفا حيال العواقب الجنائية للوقائع فيما يخص أحتمالية تقديم دعوى في حالة ترجيح قيام ألونسو بارتكاب جريمة.


وكما ذكرت صحيفة (إلموندو) الإسبانية اليوم، الأمر يتعلق بتحقيق مالي حول إخفاء دخل حصل عليه اللاعب بموجب حقوق دعائية أثناء لعبه بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي بين عامي 2010 و2012 عبر اللجوء لشركات في الخارج.


وقبل انتقاله إلى ريال مدريد، كان ألونسو زميلا في ليفربول للاعب برشلونة الحالي، خابيير ماسكيرانو، الذي استحوذ حينها على شركتين إحداهما في البرتغال والأخرى بالولايات المتحدة، وبسببهما ستدرج النيابة الأخير في التحقيقات، وفقا للصحيفة الإسبانية.


وعقب نشر هذه المعلومات في (إلموندو)، أصدر ألونسو بيانا على حسابه على موقع (تويتر)، أكد خلاله أنه "دائما" ما أوفى بالتزاماته الضريبية.


وأكد ألونسو أنه سيتصرف للرد على هذه المعلومات "دفاعا" عن مصالحه، عبر اتخاذ الإجراءات التي يراها "مناسبة"، مشددا على أنه سيثبت أن جميع التزاماته الضريبية "تم الوفاء بها بكل انضباط".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان