رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نافاس يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل رحيله لمانشستر

نافاس يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل رحيله لمانشستر

وكاﻻت- إفي 22 سبتمبر 2015 13:35

قال الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إنه كان على وشك الرحيل للانضمام إلى مانشستر يونايتد في 31 أغسطس الماضي، ولكنه لم يصعد على متن الطائرة التي تقله نحو بريطانيا رغم أنه أوشك على القيام بذلك.




وكان نافاس سينضم في ذلك اليوم إلى المان يونايتد ولكن الصفقة لم تكتمل نظرا لفشل تعاقد النادي الملكي الإسباني مع حارس "الشياطبن الحمر" ديفيد دي خيا.


وفي مقابلة لأحد برامج محطة (كوبي) الإذاعية الليلة الماضية، أشار نافاس إلى أن 31 أغسطس كان يوما معقدا "لقد استيقطت وكأنه يوم عادي، ولكن في المساء بدأ هاتفي يرن. تحدث معي وكيلي وأخبرني بأن ثمة أمورا تجري وعلي الانتباه للرد على هاتفي".


وأضاف "حينها فكرت: فليحدث مثلما يشاء الرب. أنا أنعم بالهدوء. لم أكن أرغب في الرحيل (عن الريال)، ولكن إذا توجب علي ذلك فحينها ستكون مشيئة الرب. ولكن الرب لم يشأ لي بالرحيل في نهاية المطاف".


كما أوضح "لقد كان وضعا معقدا. فهناك الكثير من الأفكار تدور في رأسك، ولكن في مثل هذه اللحظات يحاول المرء أن يكون أكثر اتساقا بقدر الإمكان ويرى ما سيحمله له المستقبل".


وأكد أنه كان يرغب في اللعب بعد بقائه دون لعب على مدار موسم كامل "هذا أمر صعب ولا يروق لأحد. لقد كنت أود أن ألعب وهذا ما حدث".


وكشف أن وكيله أجرى مكالمة هاتفية معه في حوالي الساعة الخامسة أو السادسة من مساء 31 أغسطس لكي يخبره أن عليه الرحيل إلى مانشستر يونايتد، وبعدها توجه إلى مطار باراخاس بمدريد "كنا ننتظر (الطائرة) أنا وزوجتي، لم نصعد على متنها ولكنها كانت قريبة منا جدا".


وأشار "لم أرغب في الرحيل مطلقا (عن ريال مدريد). لم أفكر ولو للحظة في هذا الأمر منذ انضمامي إلى النادي، لم أفكر قط في البقاء لعام واحد أو عامين. أهدافي واضحة وقد دافعت عنها دائما بينما أثق في نفسي. لذا كان ذلك الوضع معقدا".


وحول الدعم الذي يحظى به من مشجعي الملكي، أكد أنه يمده بالحماس ويغمره بالفخر "لقد تحليت بالتواضع منذ صغري، وحب الناس لهذا الأمر يسعدني".


واختتم حديثه بالتأكيد على أنه لم يتمالك نفسه وبكى عندما علم بنبأ بقائه في صفوف ريال مدريد وقال لزوجته إنه كان يرغب حقا من صميم قلبه في أن يظل مع الريال "الرب أعطاني هذه الفرصة، ولن أهدرها".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان