رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صدام بين بايرن ميونيخ وفولفسبورج بالبوندسليجا

صدام بين بايرن ميونيخ وفولفسبورج بالبوندسليجا

رياضة عربية وعالمية

بايرن وفولسفبورج

صدام بين بايرن ميونيخ وفولفسبورج بالبوندسليجا

مصر العربية 22 سبتمبر 2015 07:39

يتأهب بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لخوض اختبار صعب عندما يلتقي فولفسبورج، وصيف البطل بالموسم الماضي، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.

 

وتأتي المواجهة في ظل صراع بايرن ميونيخ ، صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة على انتزاع الصدارة التي يحتلها بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف فقط أمام البايرن.

 

وتأتي مباراة بايرن قبل يوم واحد من مباراة خصمه دورتموند أمام فريق هوفنهايم الذي قدم موسما ضعيفًا حتى الآن.

 

وحقق دورتموند، تحت قيادة مديره الفني توماس توخيل، الذي حل مكان يورجن كلوب، بداية قياسية هذا الموسم حيث حقق الفوز في جميع المباريات الـ11 التي خاضها حتى الآن. وبعد فوزه على باير ليفركوزن، ينتظر أن يخوض دورتموند مباراة هوفنهايم بثقة عالية وحماس لمواصلة سلسلة انتصاراته.

 

وجاءت انتعاشة دورتموند هذا الموسم والبداية القوية لفولفسبورج، بمثابة مؤشر لصراع حقيقي سيواجهه بايرن ميونيخ في طريق تحقيق الرقم القياسي بإحراز لقب البوندسليغا للموسم الرابع على التوالي.

 

وأراح جوارديولا المدير الفني لبايرن بعض لاعبيه الأساسيين خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على الوافد الجديد دارمشتاد، تمهيدا للدفع بتشكيلة قوية أمام فولفسبورج، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

 

ونظرا لأنها أول مباراة لبايرن ميونيخ على ملعبه خلال فترة احتفالات مهرجان أكتوبر (أكتوبر فيست) ، يأمل البايرن ألا يعكر فولفسبورج صفو تلك الاحتفالات التي تنتهي يوم 4 أكتوبر المقبل، وهو أيضا ما يتزامن مع مباراة البايرن على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند.

 

وأكد ديتر هيكينج المدير الفني لفولفسبورج ثقته في قدرة الفريق على الفوز على ملعب "أليانز أرينا" وربما يسعى إلى ضرب معنويات البايرن قبل أن يلتقي الفريقان مجددا في الدور الثاني من كأس ألمانيا في 27 أكتوبر المقبل.

 

ومنذ هزيمة فولفسبورج 1- 2 في المباراة الأولى بالموسم الماضي في ميونيخ، شكل فولفسبورج عقبة صعبة أمام البايرن حيث فاز على الفريق البافاري 4 -1 في يناير ثم تغلب عليه بضربات الجزاء الترجيحية في مباراة كأس السوبر في بداية أغسطس الماضي.

 

وقال هيكينج في تصريحاته لمجلة "كيكر" :"منذ الانتصار الذي حققناه في يناير والفوز الأخير في كاس السوبر ، بايرن يعلم أنه إذا ظهرنا بمستوانا ، يمكننا حصد النقاط أمامه."

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان