رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سان جيرمان يسعى لعودة الانتصارات أمام جانجان

سان جيرمان يسعى لعودة الانتصارات أمام جانجان

رياضة عربية وعالمية

باريس سان جيرمان

في الدوري الفرنسي..

سان جيرمان يسعى لعودة الانتصارات أمام جانجان

وكالات 22 سبتمبر 2015 07:27

يأمل باريس سان جرمان أن يعود إلى سكة الانتصارات عندما يتواجه اليوم الثلاثاء مع ضيفه جانجان على ستاد بارك دي فرناس في المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي.


ويدخل فريق المدرب لوران بلان إلى اللقاء وهو مدرك بان أي تعثر جديد سيتسبب بفقدانه للصدارة المهددة من قبل 5 فرق منافسة كونه لا يتقدم سوى بفارق نقطة عن رين وسانت اتيان بعد اكتفائه بالتعادل في مباراتيه الأخيرتين ضد بوردو (2-2) ورينس (1-1).

ويسعى النادي الباريسي الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، إلى أن يعود إلى سكة الانتصارات وان يتمكن مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من الوصول إلى الشباك بعد أن فشل في تسجيل أي هدف حتى الآن.

ولن تكون المباراة سهلة أمام جانجان القادم من فوز على أجاكسيو (2-1) ما سمح له في أن يكون ثامنا برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات مقابل ثلاث هزائم، لكن النادي الباريسي يملك الخبرات التي تخوله التعامل مع الضغط كما يحظى بالمساندة الجماهيرية التي ساهمت في الفوز الكاسح الذي حققه على منافسه (6-0) في المباراة الأخيرة بينهما على "بارك دي برينس".

وفي مباراة آخرى يحل ريمس صاحب المركز الخامس برصيد 11 نقطة ضيفا على أنجيه صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكنه يتخلف بفارق الأهداف.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان