رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام سندرلاند

مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام سندرلاند

رياضة عربية وعالمية

مانشستر سيتي

في كأس الرابطة

مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام سندرلاند

وكالات 22 سبتمبر 2015 07:21

يخوض مانشستر سيتي اختبارا صعبا غدا الثلاثاء ضد مضيفه سندرلاند ضمن مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم بالتاسعة إلا ربع مساءً في مباراة يسعى من خلالها فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني إلى تناسي الهزيمة الأولى التي مني بها السبت في الدوري المحلي على يد وست هام يونايتد الذي يخوض بدوره اختبارا صعبا أيضا ضد مضيفه ليستر سيتي.



وتوقع الوافد الجديد إلى سيتي البلجيكي كيفن دي بروين أن يخوض فريقه لقاء سندرلاند، متذيل الدوري الممتاز، بنفس المقاربة الهجومية التي اعتمدها في الشوط الثاني من مباراته مع وست هام، مضيفا: 'يتوجب علينا ان نلعب على غرار ما فعلنا في الشوط الثاني لكن الأمر الوحيد المختلف الذي يجب أن نعتمده هو تسجيل الأهداف، وحينها سيكون الفوز بديهيا'.


أما بالنسبة لجار سيتي اللدود مانشستر يونايتد الذي أصبح ثانيا في الدوري بعد فوزه على ساوثمبتون 3-2 الأحد، فيبدأ مشواره في معقله حيث يتواجه مع ايبسويتش تاون من الدرجة الأولى الأربعاء، فيما يخوض ليفربول الإختبار الأسهل بين كبار الدرجة الممتازة لإنه يلعب في نفس اليوم أيضا على أرضه مع كارلايل يونايتد، الممثل الوحيد المتبقي من الدرجة الثالثة في هذا الدور.


ويلتقي استون فيلا مع برمنجهام (أولى)، وفولهام (أولى) مع ستوك سيتي، وميدلزبره (أولى) مع وولفرهامبتون (أولى)، وبريستون (أولى) مع بورنموث، وريدينج (أولى) مع ايفرتون.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان