رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنريكي: نحن مرشحون للفوز على روما

إنريكي: نحن مرشحون للفوز على روما

بلال السيسى 15 سبتمبر 2015 17:39

أثنى لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البارسا، قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام روما الإيطالي.


ويحل البارسا ضيفًا على روما غدًا الأربعاء، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالتأكيد ميسي هو أعظم لاعب دربته، هذا لا يحتاج لسؤال، أنا أحترم جميع الخصوم لكنني أقول أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم و أفضل لاعب في التاريخ".

وعن سبب رحيله عن روما أوضح: "مغادرة روما كانت اختياري، لقد كانت تجربة جيدة هناك".

وحول المباراة أكد: "أنا دائما أعطي الاحترام لجميع الخصوم ، لكن في هذه الحال أقول نعم نحن المفضلين للفوز".

وأبدي سعادته بالعودة لروما مجددًا: "العودة إلى روما أعادتني سنوات إلى الوراء، ذكريات جميلة، حتى وأن المباراة تعتبر خاصة بالنسبة لي إلا أنها أول مباراة في المنافسة و يجب علينا الفوز".

واستطرد عن فوز برشلونة على روما في كأس خوان جامبر بثلاثية نظيفة: "مباراة جامبر لا يمكن اعتبارها مقياسا، لقد كانت مباراة ودية و لقد قاموا بتعاقدات بعدها".

وأنهي حديثه حول إمكانية فوز البارسا بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي أوضح: "الفوز باللقب مرتين متتاليتين لا يشكل ضغطا علينا، على العكس هي حافز لنا لنفعلها لأول مرة".

 

 

 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا


 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان