رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام يوفنتوس

مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام يوفنتوس

رياضة عربية وعالمية

مانشستر سيتي ويوفنتوس

بدوري أبطال أوروبا..

مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام يوفنتوس

لؤي هشام 15 سبتمبر 2015 08:10

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي، وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في ملعب الاتحاد بالتاسعة إلا ربع مساءا، ضمن أولى جولات دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

 

ويأمل سيتي في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم بعدما حقق 5 انتصارات متتالية بالبريميييرليج دون أن تتلقى شباكه أي هدف حتى الآن.

 

ويسعى الفريق السماوي لتحقيق الانتصار في هذه المباراة من أجل اكتساب المزيد من الثقة أوروبيا، خاصة وأن الفريق يحاول اكتساب الشخصية على المستوى الأوروبي.

 

وقال فينسنت كومباني، قائد الفريق السماوي، في المؤتمر الصحفي "يجب أن نظهر قدراتنا أمام يوفنتوس، لدينا تشكيل مميز من اللاعبين، يجب أن نؤمن بأنفسنا دائما".

 

فيما أكد المدرب مانويل بيلجريني، أن فريقه يسعى للتأهل إلى الدور التالي مبكرا وتخطي الدور الـ16 قائلا "آمل ألا نواجه أفضل فريق من بين الـ16 فريق بعد ذلك".

 

وتبدو مهمة البيانكونيري صعبة في هذه المواجهة خاصة وأنه يعاني على الصعيد المحلي حيث فشل في تحقيق أي فوز بعد مرور 3 جولات من الكالتشيو.

 

ويغيب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن هجوم السيتسنز، فيما يعود ديفيد سيلفا ورحيم سترلينج للمشاركة ومازالت تحوم الشكوك حول مشاركة نصري.

 

وعلى الجانب الآخر، فإن السيدة العجوز سيفتقد لخدمات لاعبي وسطه ماركيزيو وسامي خضيرة بسبب إصابة الثنائي، ويغيب الأول لمدة شهر.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان