رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنييستا: ميسي لاعب فريد من نوعه

إنييستا: ميسي لاعب فريد من نوعه

رياضة عربية وعالمية

ليونيل ميسي وانييستا

إنييستا: ميسي لاعب فريد من نوعه

وكالات- إفي 13 سبتمبر 2015 08:03

وصف أندريس انييستا لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب هدف الفوز على أتلتيكو مدريد في عقر داره أمس بالجولة الثالثة من الليجا بأنه "فريد من نوعه".

 

وقال إنييستا في تصريحات عقب المباراة التي فاز بها البرسا بهدفين لواحد "ليو لاعب فريد من نوعه ويصنع الفارق واليوم عاد لتكرار هذا الأمر، أنا سعيد من أجله والفريق".


ويرى اللاعب أن ميسي لم يشعر بالاستياء من جلوسه على دكة الاحتياطي "كونه احتياطيا أمر طبيعي بعد رحلة السفر والأيام الأخيرة".


وأشاد إنييستا أيضا بهدف نيمار الذي جاء من ركلة ثابتة ثم قال "نعرف أن هذه المبارايات دائما ما تكون معقدة أكثر من الطبيعي، اليوم تمكنا من معادلة الخشونة التي يلعب بها أتلتيكو حينما لم تكن الكرة بحوزنتا بجانب تحلينا بالدقة حينما كانت بين أقدامنا".


وتابع اللاعب "على الرغم من تأخرنا بهدف نجحنا في العودة وأعتقد أن الفريق قدم مباراة متكاملة جدا، نحن في أفضل حال لأنك يجب أن تكون هكذا إذا ما كنت ترغب في تحقيق الفوز على هذا الملعب".

وأكمل إنييستا "كانت مباراة خطيرة ومتكاملة ولاحت للخصم فرصا خطيرة للتسجيل ولكنها أجهضت وهذا يعني أن الفريق أدى ما عليه هجوميا ودفاعيا".


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان