رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انتر يصارع ميلان في ديربي الغضب

انتر يصارع ميلان في ديربي الغضب

عمرو عزت 13 سبتمبر 2015 07:29

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ديربي مدينة ميلانو أو ما يسمى بديربي الغضب المقرر إقامته اليوم الأحد بين فريقي إنتر وميلان في تمام التاسعة إلا ربع مساء على ملعب جيوزيبي مياتزا في الجولة الثالثة من عمر المسابقة.


ونجح إنتر في جمع 6 نقاط من أول مباراتين خاضهما بعد الفوز على أتلانتا وكابري، بينما حصد ميلان ثلاث نقاط فقط بعد الخسارة في أول مباراة من فيورنتينا والفوز على إمبولي.

وتحمل المباراة التي تجمع الفريقين اليوم رقم 185 في الكالتشيو، حيث فاز إنتر في 68 لقاء مقابل 61 لقاء لميلان، فيما كان التعادل في 55 مواجهة.

وتعد مباراة اليوم خاصة لكلا المديرين الفنيين كونها تعتبر مباراة بين التلميد والأستاذ حيث عمل ميهايلوفيتش المدير الفني الحالي لميلان مساعدا لمانشيني في فترة قيادته الأولى لإنتر، لذا سيحاول ميهايلوفيتش التفوق على أستاذه.

ويغيب عن ميلان العديد من اللاعبين يتصدرهم النجم الفرنسي جيرمي مينيز، بينما يفتقد إنتر لثنائي الدفاع نيمانيا ماتيتش والوافد الجديد جواو ميراندا.

وفقد ديربي الغضب رونقه في السنوات الأخيرة نظرا لتراجع الفريقين على المستوى المحلي والأوروبي، ولكن في هذا الموسم وفي ظل التدعيمات الجيدة لكلا الفريقين يتوقع أن يشهد لقاء اليوم ندية كبيرة.

وتعاقد ميلان مع العديد من الأسماء أبرزهم الثنائي الهجومي لويس أدريانو وكارلوس باكا، وكذلك الحال بالنسبة إلى إنتر الذي ضم إلى صفوفه كل من يوفيتيتش وبيرسيتش وكوندوجبيا.

ويسعى كلا الناديين إلى احتلال أحد المراكز الثلاث الأولى في الدوري هذا الموسم من أجل العودة لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتر اللقاء بالتشكيلة التالية:-

حراسة المرمى: هندانوفيتش

خط الدفاع: سانتون - رانوكيا - مورييو - جيسوس

خط الوسط: ميديل - كوندوجبيا - بروزوفيتش

خط الهجوم: بيرسيتش - يوفيتيتش - إيكاردي

بينما يتوقع أن يتعمد ميلان على التشكيلة التالية

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: أباتي - رومانولي - زاباتا - دي تشيليو

خط الوسط: دي يونج - هوندا- كوكا - بونافينتورا

خط الهجوم: باكا - أدريانو



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان