رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كيريتارو يكشف حقيقة التخلى عن رونالدينيو

كيريتارو يكشف حقيقة التخلى عن رونالدينيو

وكالات - إفي 13 يونيو 2015 15:50

أكد أرتورو فيانويفا رئيس نادي كيريتارو المكسيكي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن النجم البرازيلي رونالدينيو جاوتشو لا يزال لديه عام في تعاقده، وأن اللاعب ووكيل أعماله لم يبديا أية بادرات تشير إلى الرغبة في إنهائه مبكرا.


وفي مرحلتي ذهاب (أبرتورا 2014) وإياب (كلاوسورا 2015) الدوري المحلي، اللتين احتل فيهما الفريق مركز الوصافة، أكمل رونالدينيو العام الأول من اثنين يرتبط بهما مع النادي المكسيكي.

 

وقال فيانويفا في مؤتمر صحفي: "اللاعب لديه عام آخر من التعاقد وحتى اليوم لم يبد أي بادرة رغبة في إنهاء العقد بشكل مبكر، سواء من جانبه أو من جانب وكيل أعماله".

 

وأضاف: "كما لم يأت حتى الآن عرض رسمي من ناد آخر للحصول على خدمات اللاعب".

 

وروى رئيس النادي أن العلاقة مع لاعب برشلونة وميلان السابق "جيدة جدا"، وذكر بأنه كان عنصرا مهما في المرحلة النهائية من مرحلة (كلاوسورا) الماضية.

 

وخلال فترة الانتقالات الداخلية حاليا بالمكسيك، ألمح المدير الفني للنادي خوان مانويل فوتيتشيتش إلى أن بطل العالم السابق قد يرحل عن النادي.

 

وقال المدرب إن رونالدينيو "يملك مهارة كبيرة، لكننا بحاجة إلى لاعبين يسهمون على كافة الأصعدة. كرة القدم المكسيكية بحاجة إلى أناس في مرحلة صعود لمستواهم، وليس في مرحلة تراجع".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان