رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بيل.. 50 مباراة مع ويلز

بيل.. 50 مباراة مع ويلز

وكالات - إفي 13 يونيو 2015 14:49

أكمل لاعب ريال مدريد ومنتخب ويلز، جاريث بيل، اليوم في ملعب كارديف سيتي 50 مباراة دولية مع منتخب (التنانين).


وسجل الجناح (25 عاما)، الذي بات أصغر من استهل مشواره الدولي مع كرة القدم في بلاده في عمر 16 عاما و315 يوما، هدف المباراة الوحيد اليوم بين ويلز وبلجيكا، في إطار الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا.

وفي أكتوبر 2006 ، سجل اللاعب أول هدف له مع بلاده من ركلة حرة مباشرة في مباراة أمام سلوفاكيا في إطار تصفيات أمم أوروبا في النمسا وسويسرا 2008.

ومنذ ذلك الحين، سجل أغلى لاعبي العالم 17 هدفا في 50 مباراة، من بينها خمسة في مشوار التأهل إلى يورو 2016 ، ليبقى على بعد 11 هدفا فقط من معادلة الهداف الأول في تاريخ منتخب ويلز إيان راش.

ولم يتطرق اللاعب إلى هذا الإنجاز في تصريحاته عقب المباراة، حيث أكد أنه "لا يزال تتبقى رحلة طويلة نحو أمم أوروبا"، وأن الوقت قد حان "للاستمتاع بالإجازات".

 

وقال بيل لمحطة (سكاي سبورتس) "من الصعب التعبير بالكلمات عما أشعر به الآن. لقد قمنا باستعداد طيب، وقدمنا أداء متميزا وكافحنا كثيرا طيلة المباراة".

وأضاف أفضل لاعبي المباراة "المدير الفني طلب أن نقدم كل ما لدينا، وقد فعلنا. وبعد 70 دقيقة لم يكن في استطاعتي المزيد. الآن حان وقت الاستمتاع بالصيف".

وبهذا الانتصار رفع أبناء المدرب كريس كولمان الرصيد إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، من أربعة انتصارات وتعادلين في ست مباريات.

وقال بيل "نعرف أننا في وضع جيد. سنستمتع كثيرا بما عشناه الليلة، لكن لا يزال يتبقى مشوار طويل. سنكون مستعدين للمباراة المقبلة".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان