رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وستهام يصر على ضم سونج

وستهام يصر على ضم سونج

وكالات - إفي 11 يونيو 2015 21:08

أكد رئيس نادي وستهام يونايتد ديفيد سوليفان، أن فريقه مهتم بضم لاعب الوسط الكاميروني أليكس سونج بشكل نهائي، بعد أن لعب الموسم الماضي في صفوف النادي الإنجليزي على سبيل الإعارة.


وقال سوليفان، في تصريحات نقلها موقع النادي اليوم، "أؤكد لكم أننا لم نستسلم بعد فيما يتعلق بأليكس سونج. قبل أعياد الميلاد، قدم أليكس مستوى استثنائي، ونعتقد أن بامكاننا جعله يعود للعب على هذا النحو".

وأشار "ربما نحقق ذلك مع المدرب الجديد (سلافين بيليتش). وبالطبع نريد استمرار أليكس سونج معنا".

كان سونج (27 عاما) قد خاض 31 لقاء خلال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن يعود إلى برشلونة بنهاية الشهر الجاري، حيث يربطه بالنادي الإسباني عقد يمتد لعام آخر.

وأضاف "نحتاج لاعبين في وسط الملعب، وسنخوض الكثير من المباريات هذا الموسم حيث إننا سنشارك في البطولة الأوروبية".

وتأهل وستهام إلى الدوري الأوروبي للموسم المقبل رغم أنه أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الماضية بالمركز 12 وذلك بفضل تصدره لقائمة اللعب النظيف في البريميير ليج.

وتابع "الموسم الماضي لم يكن هناك تنافسا كبيرا على مقعد في التشكيلة الأساسية بوسط الملعب، ولا نريد أن يتكرر هذا السيناريو هذا العام. اذا قدم اللاعبون أداء سيئا فسيكون عليهم الكفاح من أجل استعادة مقعدهم" في التشكيلة الأساسية.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان