رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوبيزاريتا: أشعر أنني جزء من إنجازات برشلونة

زوبيزاريتا: أشعر أنني جزء من إنجازات برشلونة

وكالات - إفي 11 يونيو 2015 17:07

أكد المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة لكرة القدم أندوني زوبيزاريتا اليوم الخميس أنه شعر وكأنه جزء من الإنجازات التي حققها البرسا، مؤكدا أنه "سعيد للغاية" من أجل اللاعبين والنادي والمدرب لويس إنريكي.


وفي أول ظهور علني له بعد قرار النادي الكتالوني إقالته من منصبه في يناير الماضي، أعرب زوبيزاريتا عن سعادته بـ"شروق الشمس من جديد" في سماء فريقه السابق، خاصة بعد الأوضاع "بالغة الصعوبة" التي مر بها البارسا.

وأوضح زوبيزاريتا في تصريحات أدلى بها خلال تقديم كتاب "El modelo Eibar" أو "نموذج إيبار" بقلم رئيس نادي إيبار أليكس أرانزابال، "حين تشرق الشمس وحين تعود كرة القدم لتصبح مصدرا للمتعة، يكون هذا أفضل شىء يمكن أن يحدث على الإطلاق. أشعر وكأنني جزء مما حدث".

وسأله أحد الصحفيين إذا كان قد تفاجئ إثر حصول البرسا على "الثلاثية"، بعد أن توج بألقاب الليجا وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الأحداث التي شهدها النادي الكتالوني أوائل العام الجاري حين قرر رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إقالته من منصبه كمدير رياضي للفريق والإعلان عن إجراء انتخابات مبكرة.

وأجاب زوبيزاريتا "يبدو أن النتائج وحدها هي التي توثق الألقاب، لكن بمجرد الحصول عليها، أشعر بالرضا والسعادة من أجل الفريق والمدرب والنادي".

وعلى الرغم من شعوره بكونه "جزءا" من هذه الإنجازات، أوضح أن المسئول الأكبر عن كل ما تم حصده هو المدير الفني للبارسا لويس إنريكي.

وفي هذا السياق، أعرب عن شكره لمدرب الفريق وبعض اللاعبين مثل تشافي هيرنانديز، بعد أن قاموا بإهداء الألقاب إليه.

وفي كل الأحوال، وعلى الرغم من بعض الذكريات السيئة بالنسبة له، يحتفظ زوبيزاريتا بذكريات جيدة مع برشلونة، موضحا أن "العمل في البارسا أمر رائع.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان