رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تأهل الكبار لثمن نهائي مونديال الشباب

تأهل الكبار لثمن نهائي مونديال الشباب

وكالات - إفي 11 يونيو 2015 14:05

احتاجت البرازيل لركلات الترجيح لتقصي أوروجواي من مونديال الشباب تحت 20 عاما في دور الـ16 اليوم، والذي شهد تأهل صغار "الكناري" بجانب ألمانيا والبرتغال وأوزبكستان إلى ربع النهائي.


وبعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة البرازيل وأوروجواي بالتعادل السلبي، تم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي حسمها راقصو السامبا (5-4) ليتأهلون لربع النهائي.

ولنفس الدور تأهلت ألمانيا بعد فوزها على نيجيريا بهدف نظيف من توقيع ليفين أوزتونالي (ق19).

وقضت البرتغال على آمال نيوزيلندا صاحبة الضيافة بعدما استطاعت التقدم في الدقيقة (87) لتكسر التعادل بينهما وينتهي اللقاء (2-1).

وكان الهدف الأول في المباراة من نصيب البرتغال عبر رافائيل جوزو (ق24) فيما تعادلت نيوزيلندا بهدف حمل توقيع ستيوارت هولثوسين (ق65) قبل أن تتقدم البرتغال بهدف لجيلسون مارتينيز (ق87) لتتأهل لربع النهائي.

وفي مباراة أخرى اليوم أقصت أوزبكستان النمسا من البطولة بعد تغلبها عليها بهدفين نظيفين من توقيع دوستونبيك خامداموف (ق47 و57) لتبلغ ربع النهائي.

وبفوز البرازيل وألمانيا والبرتغال وأوزبكستان يكتمل عقد المتأهلين لربع النهائي بعد تأهل السنغال ومالي والولايات المتحدة وصربيا أمس.

ويقام دور ربع النهائي الأحد المقبل بين البرازيل والبرتغال، ومالي وألمانيا، والولايات المتحدة وصربيا، وأوزبكستان والسنغال.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان