رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كاربخال: لا أتخيل كاسياس خارج ريال مدريد

كاربخال: لا أتخيل كاسياس خارج ريال مدريد

رياضة عربية وعالمية

كاسياس وكارفخال

كاربخال: لا أتخيل كاسياس خارج ريال مدريد

وكالات - إفي 10 يونيو 2015 22:21

قال الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني داني كارباخال اليوم إنه لا يمكنه أو "أي شخص آخر تخيل إيكر كاسياس (حارس الفريق)" بقميص آخر غير قميص النادي الملكي.

وتأتي تصريحات كارباخال عقب ما نقله التليفزيون الإسباني بخصوص أن كاسياس قرر الرحيل عن النادي وطلب الأمر من مدرب الفريق الجديد رفائيل بنيتيز.

من جانبه قال لاعب وسط أثلتيك بلباو ميكل سان خوسيه إنه اذا ما رحل كاسياس فإن هذا الأمر سيشكل "خسارة كبيرة" بالنسبة لريال مدريد والليجا.

ولم يرغب مدرب المنتخب فيسينتي ديل بوسكي، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة كوستاريكا وديا الخميس، في ابداء رأيه حيث اعتبر الموضوع مجرد "شائعة".

وعلق المدرب من ناحية أخرى على الهجوم الذي يتعرض له لاعبه جيرارد بيكيه على ضوء تصريحات اعتبرت استفزازية بالنسبة لجماهير الريال وقالها أثناء احتفال الفريق بالفوز بدوري الأبطال.

وصرح ديل بوسكي "لم يقل شيء خطيرًا.. إنها مجرد تفاهات، لقد توج بدوري الأبطال ولكن ننظر للصغائر مثل الحديث عن مغني، الحقيقة لا أتفهم مثل هذه الأمور".

وكان بيكيه قال أثناء الاحتفالات إنه يشكر المطرب الكولومبي كيفين رولدان لأن معه "بدأ كل شيء"، في اشارة لحفل عيد ميلاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي أحياه وتسربت بعض الصور منه، مما تسبب في حملة ضد اللاعب البرتغالي حيث كان جاء هذا الأمر عقب الخسارة من أتلتيكو مدريد.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان