رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إدارة الرجاء المغربي تكشف حقيقة توقيع البنزرتي

إدارة الرجاء المغربي تكشف حقيقة توقيع البنزرتي

محمد بن رشيد 10 يونيو 2015 13:39

أصدر نادي الرجاء المغربي بياناً رسمياً يوضح فيه حقيقة توقيع المدرب التونسي فوزي البنزرتي لعقد رسمي مع الفريق المغربى، بتاريخ 08 مايو 2015.

 

 وطالب النادى المغربى في البيان فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للفريق بدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع الفريق بعدما قام بالتوقيع لتدريب الترجي التونسي بداية من يونيو الجاري رغم اتفاقه مسبقاً مع النادي المغربي.

حيث اكد البيان انه خلال فترة تولي فوزي البنزرتي تدريب النجم الساحلي في الموسم الجاري قام بالتوقيع يوم 8 مايو الماضي على تدريب الرجاء بعد نهاية الموسم وطلب عدم إبلاغ الصحافة بالتوقيع وبعدها فوجئ النادي المغربي بتعاقده مع الترجي مما دفع النادي لطلب الشرط الجزائي أو التقدم بشكوى ضده في الاتحاد التونسي والدولي ضد المدرب.

 

كما أكد البيان أن الرجاء قام باتصالات مع المدرب التونسي، واعتذر الأخير عن عدم احترامه لعقده مع الفريق، ووعد بتسديد قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، تفاديا للجوء الفريق الأخضر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد التونسي، ما قد يعرضه للإيقاف على اعتبار أنه وقع عقدين مع فريقين مختلفين.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان