رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زيدان: وداع تشافي رائع وسيحدث مع كاسياس نفس الشيء

زيدان: وداع تشافي رائع وسيحدث مع كاسياس نفس الشيء

وكالات - إفي 09 يونيو 2015 13:45

وصف المدرب الفرنسي لفريق رديف ريال مدريد، زين الدين زيدان، توديع الجماهير ونادي برشلونة لكرة القدم لقائد الفريق تشافي هرنانديز بـ"الرائع"، وتكهن بحدوث نفس الشيء مع حارس ريال مدريد إيكر كاسياس حين يأتي يوم رحيله عن النادي المدريدي.


وقال زيدان خلال تسلمه اليوم جائزة حوار الصداقة الإسبانية الفرنسية التي تشاطرها مع السباحة الإسبانية ميريا بيلمونتي "آمل أنه حينما يأتي يوم اعتزال كاسياس يحدث نفس الشيء"، مضيفا "لقد كان وداعا رائعا لتشافي وسيكون لكاسياس نفس الشيء".

ووصف لاعب كرة القدم الفرنسي السابق، قائد ريال مدريد الحالي بـ"اللاعب الهام" لفريق الميرينجي: "لقد برهن على كونه حارسا ولا يزال يبرهن على ذلك".

وأعرب زيدان عن رغبته في أن "يبقى كاسياس مع النادي" بالرغم من صافرات استهجان مشجعي سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، ضد الحارس قائلا إنه "من الصعب أن تتلقى الصافرات ولكنه أمر يحدث للجميع. وحدث لي أنا أيضا".

وأشار اللاعب الدولي الفرنسي إلى أن الانتقادات أمر معتاد في موسم بدون ألقاب لكنه ذكر بأداء والتزام اللاعبين الذين قبل موسم "توجوا بلقب التشامبيونز ليج" دوري الأبطال الأوروبي.

يشار إلى أن تشافي رحل عن صفوف ناديه الكتالوني بعد 17 موسما قضاها معه لينضم لصفوف السد القطري حيث من المقرر تقديمه هناك بعد غد الخميس في تمام الساعة 17.00 بالتوقيت المحلي في قاعة المؤتمرات بملعب السد.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان