رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

يويفا يحرم ارسنال من 4 ملايين يورو

يويفا يحرم ارسنال من 4 ملايين يورو

بلال السيسى 09 يونيو 2015 12:11

حرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نادي أرسنال الإنجليزي من الحصول على 4 ملايين يورو، بعد تتويج برشلونة الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا.


وينص التعاقد الذي أبرم بين النادين في صفقة انتقال البلجيكي توماس فيرمالين للبارسا على منح برشلونة 4 ملايين يورو للنادي اللندني حال تتويج الفريق الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانضم فيرمالين لصفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أرسنال، إلا أن الإصابة حرمته من المشاركة مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المنقضي، ولم يسجل اللاعب أي حضور في بطولة الأبطال.

وأعتبر يويفيا الرباعي توماس فيرمالين، كلاوديو برافو، دوجلاس، وماسيب لم يححقوا لقب الأبطال لأنهم لم يشاركوا مع الفريق لأي دقيقة في البطولة، مما يفيد عدم حصول البارسا على الـ4 ملايين يورو، وفقًا لما ورد عن صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وحصل البارسا على لقب دوري الأبطال عقب فوزه على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3 / 1 بالمباراة التي جمعتهما السبت الماضي على ملعب "الأولمبي" بالعاصمة الألمانية برلين.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

 



 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان