رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالمواعيد.. الجدول الزمني لفترة اعداد ريال مدريد

بالمواعيد.. الجدول الزمني لفترة اعداد ريال مدريد

بلال السيسى 09 يونيو 2015 11:51

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، جدول فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد، وحددت إدارة الملكي ثلاث دول لخوض فترة الإعداد هي أستراليا، الصين وألمانيا.


وسيخوض الريال الموسم التحضيري في ثلاث قارات ، المرحلة الأولي ستكون في مدينة ميلبورن الأسترالية، وسيشارك الملكي في بطولة الأبطال الدولية، وسيواجه خلال هذه الجولة روما الإيطالي يوم 18 يوليو المقبل، ومانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 24 يوليو المقبل .

ثم ينتقل إلي الصين لاستكمال مشواره في بطولة الأبطال، وسيبدأ جولته الأسيوية بمواجهة إنتر الإيطالي يوم 27 يوليو المقبل على ملعب  "جوانزهو"، ثم يواجه ميلان الإيطالي يوم 30 يوليو على ملعب "شنجاهاي ستاديوم".

ويختتم الريال فترة استعداداه للموسم الجديد في ألمانيا، حيث يشارك في بطولة "أودي"، ويواجه الملكي نظيره توتنهام الإنجليزي في أول مبارياته بالبطولة يوم 4 أغسطس المقبل على ملعب "آليانز آرينا"، وفي حال فوز الريال على الفريق اللندني يواجه الفائز من بايرن ميونخ، وميلان يوم 5 أغسطس.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان