رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مارادونا: سأطهر "فيفا" من الديناصورات

مارادونا: سأطهر "فيفا" من الديناصورات

وكالات- إفي 08 يونيو 2015 18:58

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا اليوم،الاثنين، إنه إذا ما شغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإنه سيعمل على "تطهير" هذه المؤسسة.


وقال مارادونا في تصريحات تليفزيونية: "اذا ما فاز الأمير علي بن الحسين من الممكن أن أشغل منصب نائب الرئيس، واعلموا أن هذا الأمر لن يروق للكثيرين، لأنني إذا ما وصلت سأعمل على تنظيف المؤسسة".
 

يشار إلى أن مارادونا، الذي ينتقد طريقة إدارة "فيفا" منذ سنوات، يعد من أكبر مؤيدي ترشح الأمير الأردني لرئاسة المنظمة الكروية.


وتعاني "فيفا" من أزمة تتعلق بفضائح فساد ورشاوي تسببت في إلقاء القبض على سبعة من مسؤوليها في سويسرا مؤخرا واستقالة جوزيف بلاتر من منصبه عقب فوزه بولاية جديدة.


وقال الأسطورة الأرجنتينية إنه لا يرغب في رؤية "المزيد من الديناصورات بفيفا"، في إشارة إلى أصحاب النفوذ وكبار السن، مبرزا أنه سيتحدث هذا الأسبوع مع الرئيس المؤقت للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لمناقشة "من سيكون الرئيس الجديد لتجنب المزيد من السرقات".
 

وأكد مارادونا أنه لا يرغب في أن يأتي "المتخصصون في مجال العروض" ليقولون كيف تدار كرة القدم، في إشارة لتطلعات المذيع مارسيلو تينيلي لشغل منصب إداري في الاتحاد الأرجنتيني.
 

وتابع: "كرة القدم الأرجنتينية صنعها رجل اليوم تحت التراب ولا أرغب في أن أكون قاسيا وأشكر الرب على هذا، ولكنه ألحق الكثير من الأضرار بالكرة"، في إشارة لرئيس الاتحاد الأرجنتيني الراحل خوليو جروندونا، الذي يظهر اسمه في فضائح "فيفا" الأخيرة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان