رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غزة تختتم الموسم الكروي

غزة تختتم الموسم الكروي

وكالات - إفي 08 يونيو 2015 12:00

اختتم اليوم نشاط مسابقة دوري كرة القدم التي ينظمها قطاع غزة الفلسطيني بمباراة انتهت بفوز الشجاعية، بطل الدوري، بثلاثة أهداف دون رد، على فريق رفح الرياضي


شهد اللقاء الذي أقيم على ستاد اليرموك بمدينة غزة حضور المئات من الجماهير التي كانت تغني احتفالا بتحرير المعتقلين السياسيين الفلسطينيين.

وتأتي هذه المباراة، الأخيرة في الدوري الفلسطيني، في أعقاب القصف الإسرائيلي مساء أمس ردا على صاروخ من المشتبه أن تكون مجموعة سلفية بالقطاع أطلقته على الأراضي الإسرائيلية.

وبعد تقديم مسيرة رائعة استحق الفريقان، اللذان يحملان اسما مسقط رأسيهما، تلقيب مشجعيهما لهما بـ"الأبطال"، حيث كانا مصدرا للأمل لكثير من المشجعين من سكان غزة التي تعرضت لأكبر مستوى من التدمير من جراء الهجوم الإسرائيلي الأخير على القطاع في 2014.

كانت الجماهير ودعت البطولة التي شارك فيها 18 فريقا تحت رعاية وزارة الرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة جبريل الرجوب، الذي يتعرض لانتقادات من جانب كبير من الفلسطينيين بعد أن خيّب آمالهم بسحب التماس تعليق عضوية إسرائيل في الجمعية العمومية الأخيرة للفيفا في اللحظات الأخيرة.

يُذكر أن الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ ثمانية أعوام وقيود الحركة المفروضة على سكانه أجبرت الفلسطينيين على توزيع أماكن البطولات الرياضية ما بين القطاع الساحلي والضفة الغربية
.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان