رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بيلاروسيا تخسر وديا قبل مباراة إسبانيا

بيلاروسيا تخسر وديا قبل مباراة إسبانيا

رياضة عربية وعالمية

منتخب بيلاروسيا

بيلاروسيا تخسر وديا قبل مباراة إسبانيا

وكالات- إفي 07 يونيو 2015 21:32

تلقت روسيا" target="_blank">بيلاروسيا هزيمة (2-4) على يد روسيا في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد، قبل أسبوع من مواجهة إسبانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وعلى الرغم من أن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل بهدف ثم التفوق بهدف ثاني، لكن روسيا أنهت المباراة لصالحها بتسجيلها ثلاثة أهداف في الربع ساعة الأخير من اللقاء.

لم تقدم روسيا مستوى جديرا خلال المباراة لكن هذا الفوز سيرفع من معنوياتها قبل مباراتها الهامة ضد النمسا في إطار تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في فرنسا 2016، حيث تحتل المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن النمسا صاحبة الصدارة.

بينما تستعد روسيا" target="_blank">بيلاروسيا، التي فازت على مقدونيا في آخر مباراة لها بالتصفيات، لاختبار صعب خلال أسبوع أمام بطلة أوروبا، إسبانيا، التي ستزور مينسك.

ورغم تقدم النجم الروسي الصاعد ألكسندر كوكورين لبلاده (ق19) بعدما تلقى كرة عرضية من زيركوف، الذي ضمه فابيو كابيللو مجددا لصفوف المنتخب الروسي بعد تألقه مع دينامو موسكو، إلا أن الضيوف أدركوا التعادل من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء (ق51) عبر سيرجي كيسلياك.

واستغلت روسيا" target="_blank">بيلاروسيا خطأ فادحا من الدفاع الروسي لتسجل هدف التقدم (ق66) عن طريق كيسلياك مجددا.

وفي آخر ربع ساعة من عمر اللقاء رفض الكبرياء الروسي الرضوخ للهزيمة وقام أصحاب الأرض بتحويل النتيجة إلى صالحهم، حيث فاجأ ألكسندر جولوفين حارس روسيا" target="_blank">بيلاروسيا بقذيفة في مرماه (ق77) ليدرك التعادل لبلاده.

ونجح اللاعب نفسه في رسم البسمة على شفاه مدربه كابيللو عندما أحرز الهدف الثالث (ق83)، قبل أن يضيف الكسندر كيرجاكوف الهدف الرابع والأخير من هجمة مرتدة سريعة بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان