رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رسميا.. جيسوس يعلن رحيله عن بنفيكا

رسميا.. جيسوس يعلن رحيله عن بنفيكا

وكالات - إفي 05 يونيو 2015 16:57

أعلن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس اليوم،الجمعة، رحيله عن فريقه بنفيكا بعد ستة مواسم قضاها في تدريبه، مبينا أنه يشعر بأنه أتم واجبه ولكنه لم يشكف عن وجهته المقبلة.

 

 

وفي بيان له أرسل اليوم إلى وسائل إعلام برتغالية "يقال إنه في الحياة مقابل كل باب يغلق ثمة آخر يفتح أمام المرء"، دون أن يتطرق إلى ما تردد عن إمكانية توليه تدريب الغريم سبورتنج لشبونة.

 

وأبرز المدرب (60 عاما) أنه قدم دوما أفضل ما لديه لبنفيكا طوال فترة تدريبه له، مشيرا إلى أنه قضى معه بعض أسعد وأهم الأوقات في مسيرته الاحترافية.

 

كما أعرب جيسوس عن امتنانه حيال فرصة تدريب النسور، مبينا أن كل حقبة لها نهاية والمؤسسات دائما أهم من الأفراد الذين يمرون عليها.

 

كان بنفيكا قد أكد أمس رحيل جورجي جيسوس وقال إنه يبحث عن بديل له.

 

وتشير وسائل إعلام برتغالية إلى أنه قد تم منع جيسوس وباقي فريقه الفني من دخول منشآت بنفيكا وقد تم إرسال أغراض المدرب إلى منزله وهو ما يعكس توتر العلاقة بين الطرفين بعد ما تردد عن أن المدرب سيترك الفريق وينتقل إلى سبورتنج من أجل المال.

 

ومن المعروف أن جيسوس (60 عاما) يتمتع بخبرة في كرة القدم البرتغالية تمتد لعقدين، وقد تولى تدريب بنفيكا عام 2009 وتوج معه بعشر بطولات ليصبح أكثر مدربي الفريق حصدا للألقاب هو والبرازيلي أوتو جلوريا.

 

وقاد جيسوس بنفيكا نحو الفوز بثلاث بطولات دوري محلي وبطولة كأس واحدة وخمس بطولات لكأس الدوري وبطولة لكأس السوبر.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان