رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ألف شرطي ألماني لتأمين نهائي دوري أبطال أوروبا

ألف شرطي ألماني لتأمين نهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة عربية وعالمية

الشرطة الألمانية

ألف شرطي ألماني لتأمين نهائي دوري أبطال أوروبا

وكالات - إفي 05 يونيو 2015 16:54

خصصت قوات الأمن الألمانية ألف شرطي لتأمين مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا غدا، السبت، على استاد برلين بين فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 

وقال المتحدث باسم شرطة العاصمة الألمانية كارستن مولر إن "العدد لا يزال مرشحا للتغيير إلى الأعلى في جميع الأحوال، حيث لا تزال هناك معلومات تصل حول مجموعات المشجعين من عناصر متمرسة على تأمين هذا النوع من الأحداث الكروية.

 

وأضاف: سيتم تعزيز قوات الأمن الألمانية على الأرض بعناصر شرطية إسبانية وأخرى إيطالية سيرتدي بعضها الزي الرسمي المميز لكل منها، كي يسهل التعرف عليهم بالنسبة لمواطنيهم.

 

وأوضح مولر أن المشجعين القادمين من إسبانيا وإيطاليا متنوعين للغاية، مستبعدا أن يقدم أي من الجمهورين على تصرفات عدائية حادة بين بعضهما البعض.

 

وتابع: "ننطلق من قاعدة أن السلوك سيكون طبيعيا وسلميا"، مشيرا إلى أنه سيكون متواجدا في مسرح الأحداث بعد اكتسابه خبرة من تأمين مونديال 2006 في بلاده.

 

كما أبرز مولر أن قوات الأمن ستعمل بشكل مركز على الفصل بين جمهور الفريقين بدءا من وصولهم إلى المطار ونقلهم في حافلات إلى الملعب الأوليمبي ببرلين وحتى في وسائل النقل العامة.

 

وبالمثل، ذكر المتحدث بأن الشرطة الألمانية ستبث عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريدات باللغتين الإيطالية والإسبانية حول الجوانب اللوجيستية مثل وسائل النقل العام وحركة المرور.

 

فيما أكدت السفارتان الإسبانية والإيطالية عبر موقعيهما على الإنترنت أنهما ستقدمان الخدمات القنصلية وعن طريق الهاتف خارج مواعيد العمل المعتادة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان