رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيكهام: ابنتي فتاة المستر

بيكهام: ابنتي فتاة المستر

وكالات - إفي 04 يونيو 2015 11:10

قال لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام إن ابنته هاربر لا تترك أحدا ينتقي لها ملابسها.


وصرح بيكهام من العاصمة الإسبانية مدريد حيث يتواجد للترويج لافتتاح متجر "Breitling Boutique" للساعات الفاخرة أن ابنته البالغة من العمر ثلاث سنوات تتمتع بذوق يشبه والدتها المصممة وعضوة فريق "سبايس" جيرلز" السابقة فيكتوريا بيكهام وأنها "لا تترك أحدا ينتقي لها ما تلبسه. وتتمتع بعين جيدة" تدير بها خزانتها، لذا يتركونها "تختار جينز سكيني أو ما ترغب في ارتدائه".

وتحدث بيكهام، لاعب ريال مدريد السابق من متجر الساعات الذي فتح أبوابه أمس الأربعاء عن حس الموضة المشترك لدى جميع أفراد عائلته.

وأشار إلى أولى خطوات ابنه الأكبر بروكلين أمام الكاميرات، مشيرا إلى أنه "قام مؤخرا بأول حملة له" لشركة بولندية كما ظهر العام الماضي على غلاف مجلة "مان أبوت تاون" البريطانية.

وقال بيكهام "الفتيان الثلاثة كروز وبروكلين وروميو يهتمون للغاية بالموضة"، مشيدا بدور روميو (12 عاما) كوجه دعائي لإعلانات هامة في عيد الميلاد السابق.

وخطى أبناء بيكهام أولى خطواتهم في كرة القدم أيضا. وعلى الرغم من أنه من المبكر للغاية الحديث حول المستقبل المهني لأصغر فرد في آل بيكهام، هاربر، فأشار والدها إلى أنها "تحب كثيرا الركض مع الفتيان".

وقال "أجمل ما في هاربر أنها تحب ارتداء فساتين جميلة ولكنها لا تخشى السقوط على الأرض حينما تلعب مع أشقائها" واصفا ابنته بـ"الفتاة المسترجلة".



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان