رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيكهام: حزين لرحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد

بيكهام: حزين لرحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد

وكالات - إفي 03 يونيو 2015 21:38

أعرب اللاعب الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام اليوم عن شعوره بـ"الحزن" لرحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني ولكنه في نفس الوقت تمنى التوفيق لخليفته رفائيل بنيتيز الذي قدم اليوم رسميا.


وقال اللاعب السابق في ريال مدريد في حوار مع (إفي) "حزين لرؤية كارلو يرحل، ولكن أتمنى التوفيق لرافا، قيادة ريال مدريد شيء مميز للغاية".

واعتبر بيكهام أن أهم ما يميز بنيتيز هو "الشغف" و"الخبرة الكبيرة"، مشيرا من ناحية أخرى إلى أن ريال مدريد من الصعب أن يحظى بصيف "هادىء" فيما يتعلق بتحركات المدربين واللاعبين.

وأضاف اللاعب "لا توجد لحظة هادئة في ريال مدريد، إنه مكان مميز، اكتشفت هذا الأمر طوال سنوات كثيرة كنت محظوظا فيها باللعب أربعة مواسم والفوز ببطولة الليجا 2007".

وبخصوص أنشيلوتي الذي لعب معه في ميلان الإيطالي قال "أنا أحبه كثيرا إنه يعمل بشغف، أعتقد إنه شخص رائع ومدرب عظيم ورحيله شيء محزن، الأمر مؤلم بسبب كل ما حققه مع الفريق والنادي، أنا متأكد من أنه سيحالفه التوفيق أينما ذهب".

وعن المدرب الحالي لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي قال أن الفريق الحالي الذي يقوده "رائع" حيث تابع "أنا لاعب سابق في ريال مدريد ومشجع مدريدي ومن الطبيعي ألا أتحدث عن منافسي الرئيسي ولكن بالنسبة لي برشلونة فريق رائع، أعتقد أنهم مميزون بسبب وجود عدد كبير من لاعبي الناشئين".

وأشار بيكهام إلى أن الفريق كان يمر بـ"مرحلة انتقالية"، مشيرا من ناحية أخرى إلى أنه حزين لرحيل تشافي هيرنانديز عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري نحو السد القطري.

وتواجد بيكهام اليوم في الافتتاح الرسمي لأحد المحلات التجارية العالمية بوسط العاصمة الإسبانية مدريد.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا




 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان