رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بيرلو: بوجبا سيصبح أفضل لاعب في أوروبا

بيرلو: بوجبا سيصبح أفضل لاعب في أوروبا

رياضة عربية وعالمية

بيرلو وبوجبا

بيرلو: بوجبا سيصبح أفضل لاعب في أوروبا

وكالات - إفي 02 يونيو 2015 16:20

أكد أندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي أن زميله في الفريق بول بوجبا سيصبح أفضل لاعب وسط في أوروبا إذا استمر بمستواه الحالي.

وقال بيرلو خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية اليوم "لا أفهم لم تركه مانشستر يونايتد يرحل.. إذا نظرت لخط وسطهم فربما يأتي لاعب جيد للغاية مثله.. من الممكن أن يكون الأمر نتيجة شيء شخصي مع (المدرب السابق) أليكس فيرجسون، لأن إمكاناته الكروية ليست السبب بالتأكيد".

وأوضح "لم اتحدث عن ذلك مع الزملاء، لكن أيا يكن السبب، فقد جلب نبأ سعيدا ليوفنتوس" وتابع "إذا حافظ على مستواه فسيكون أفضل لاعب وسط في أوروبا. لا يزال شابا للغاية، لذا فقد يحمل هذا اللقب لأعوام طويلة".

كان بوجبا (22 عاما)، قد وصل يوفنتوس في 2012 بعد عدم تجديد تعاقده ومغادرته مانشستر يونايتد.

يذكر أن اليوفي سيواجه منافسه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل، وكان بيرلو قد سبق له رفع الكأس في مناسبتين موسمي 2002/2003 ثم 2006/2007 مع ميلان الإيطالي، قبل الخسارة أمام ليفربول في نهائي 2005.

وأضاف الإيطالي المخضرم "أود استغلال مشاعر الهزيمة في نهائي اسطنبول كمصدر للحماس والإلهام، لا أريد أن أتعرض لهذه المشاعر مرة أخرى في حياتي.. يجب أن أفكر في ذلك قبل يوم السبت".

وتابع "أدرك جيدا ما الذي يعنيه الفوز في مباراة نهائي، لكنني أعلم أيضا معنى خسارة واحدة.. النهائي الذي خسرته في اسطنبول ليس فقط أحد أسوأ اللحظات في مسيرتي، بل وفي حياتي أيضا".

بالمثل، أشاد بيرلو باللاعب الإنجليزي السابق بول سكولز الذي ارتدى قميص مانشستر يونايتد، واصفا الأخير بـ"أحد أفضل اللاعبين في التاريخ".

واستطرد "حظيت بشرف اللعب بجوار عدد من لاعبي الكرة الكبار طيلة مسيرتي، لكن إذا كان بوسعي اختيار أحد لم تسنح لي فرصة مزاملته فسيكون بول سكولز.. إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. عبقري داخل الملعب أقدره كثيرا".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان