رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ارسنال يحقق فوزه الأول في الدوري الأرجنتيني

ارسنال يحقق فوزه الأول في الدوري الأرجنتيني

رياضة عربية وعالمية

ارسنال الأرجنتيني

ارسنال يحقق فوزه الأول في الدوري الأرجنتيني

وكالات - إفي 02 يونيو 2015 11:12

حقق أرسنال ساراندي انتصاره الأول، بعدما تغلب على ضيفه كروسيرو ديل نورتي بهدف في ختام مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، التي شهدت تحقيق لانوس لانتصاره الأول في خمس جولات على حساب ضيفه أوليمبو بهدفين نظيفين.


وحسم أرسنال، الذي جرد الأسبوع الماضي من فوزه على نيويلز أولد بويز في الجولة التاسعة نتيجة إشراكه لاعبا موقوفا، لقاء الاثنين من خلال ركلة جزاء نفذها فديريكو راسيك (ق75).

ورفع أرسنال رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع والعشرين قبل الأخير، بفارق ثلاث نقاط خلف كروسيرو ديل نورتي السابع والعشرين.

وحقق لانوس انتصاره الخامس هذا الموسم، بفضل هدفي نجمه لاوتارو أكوستا (ق14 و45).

ويحتل لانوس المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة، مقابل عشر نقاط لأوليمبو السادس والعشرين.

وفي ثالث وآخر مباريات الاثنين، تغلب أوراكان على ضيفه أتلتيكو رافائيلا 3-2 ، ليتقدم للمركز الرابع والعشرين برصيد 12 نقطة، مقابل تسع نقاط لزائره الثامن والعشرين.

وبعد مرور 14 جولة، يتصدر سان لورنزو الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما يبتعد عنه القطبان ريفر بليت وبوكا جونيورز بفارق ثلاث نقاط.

ولريفر بليت، المتأهل مؤخرا إلى قبل نهائي كأس ليبرتادوريس والبطل الحالي لكوبا سودأمريكانا (كأس أندية أمريكا الجنوبية)، مباراة مؤجلة أمام تيجري.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان