رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تاباريز يأمل في ظهور قيادات بـ"فيفا" تفرض معايير لتجنب الفساد

تاباريز يأمل في ظهور قيادات بـ"فيفا" تفرض معايير لتجنب الفساد

وكالات - إفي 02 يونيو 2015 10:55

أعرب المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار واشنطن تاباريز عن أمله في ظهور قيادات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعمل على ارساء معايير وأساليب مراقبة لتجنب قضايا الفساد.


وجاءت تصريحات تاباريز للرد على سؤال بخصوص اعتقال عدد من قيادات (فيفا) مؤخرا في سويسرا بتهمة الفساد بعد تحقيق دشنته العدالة الأمريكية، ومن ضمنهم نائب رئيس الاتحاد الدولي، الأوروجواياني اوخينيو فيجيريدو.

وقال تاباريز "ما يهمني في هذا الموضوع هو ان 0تكون الأمور نظيفة وتحت السيطرة لأن هذا سيساهم في تقديم عروض أفضل، ولكن في الكثير الأحيان تدخل المصالح السياسية وحتى الشخصية، أعرف أنها موجودة ولكن أنأى بنفسي عن ابداء الرأي".

وقال المدرب تصريحاته في مؤتمر أعقب مران الفريق الصباحي الذي شارك فيه 18 لاعبا عقب انضمام كل من ماكسيميليانو بيريرا وجوناثان رودريجز اليوم.

ونفذ الفريق تدريبات الاحماء بالكرة ولاحقا نفذت مبارايات في مساحات مصغرة.

وأشار تاباريز إلى أن بيريرا بدأت تدريبات استعدادية على هامش الفريق على أن ينضم للمران الجماعي غدا، فيما أن جوناثان رودريجز بدأ التدريبات مباشرة مع الفريق لأنه حظي بقدر أكبر من الراحة.

وتدرب نيكولاس لوديرو الذي يعاني من التواء في الركبة من الدرجة الأولى على هامش الفريق على أن ينضم لاحقا للتدريبات الجماعية ولكن بحرص حتى لا تحدث انتكاسة في الاصابة.

ويتبقى لأوروجواي انضمام كل من فرناندو موسليرا وألبارو جونزاليس وجاستون سيلفا ومارتين سيلفا وادينسون كافان.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان