رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برشلونة يترقب مشاركة إنييستا في نهائي الأبطال

برشلونة يترقب مشاركة إنييستا في نهائي الأبطال

وكالات - إفي 01 يونيو 2015 18:53

لم يكشف برشلونة بعد عن حالة نجم خط وسطه، أندريس إنييستا، الذي تعرض لإصابة عضلية في الشوط الأول من مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا السبت الماضي ليتم استبداله، حيث يتابع النادي حالته للإعلان خلال الأيام المقبلة عن فرصه للمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي في السادس من الشهر الجاري.


ورغم أن برشلونة منح لاعبيه اليوم راحة من المران، إلا أن إنييستا كان واحدا من خمسة لاعبين تواجدوا في المدينة الرياضية للنادي، إلى جانب تشافي هرنانديز ونيمار وخافيير ماسكيرانو وتوماس فيرمايلين.

وخضع إنييستا هناك لفحوص طبية. وأفادت مصادر مختلفة، غير مؤكدة من قبل النادي، أن إنييستا لا يعاني من تمزق عضلي، ولكن من حمل عضلي زائد بربلة "سمانة" ساقه اليمنى.

ولهذا الأمر، كان من المفترض أن يبدأ إنييستا اليوم أيضا مرحلة التعافي للاستعدادا لخوض نهائي البطولة القارية المنتظر.

وفي جميع الحالات، سيكون إنييستا واحد من ستة لاعبين سيشاركون غدا في المران الذي ستحضره وسائل الإعلام للاستعداد للنهائي الأوروبي في برلين، وقد يقدم النادي وقتها مزيد من التفاصيل حول حالته البدنية.

يذكر أن إنييستا الذي بلغ هذا الشهر عامه الـ31 يعد أحد أعمدة الفريق الكتالوني الأساسية هذا الموسم، وساهم في تتويج برشلونة بالثنائية المحلية (الدوري والكأس).


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان